- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

لعبة GTA 5 لا زالت تحتفظ برقم قياسي قد لا تكسره سوى لعبة GTA 6! | VGA4A

GTA 5

لا تزال لعبة GTA 5 تحتفظ برقم قياسي يصعب كسره ويعتقد أن هذا الرقم ستكسره لعبة GTA 6 التي من المفترض أن نراها العام القادم، فهل تفعلها روكستار في لعبتهم متتاليتين من ذات السلسلة؟
تمتلك لعبة GTA 5 العديد من الأرقام القياسية المسجلة في كتاب غينيس للارقام القياسية، لكن اصعبها هو الرقم المسجل باسمها والذي يقول بأنها أسرع لعبة تحقيقًا للإيرادات التي فاقت مليار دولار أمريكي في أول ثلاثة أيام فقط من إطلاقها كما نقل أحد المستخدمين عبر موقع X.
تخيل بأن تمتلك لعبة أو منتج ترفيهي يقوم بتحقيق إيرادات تعادل مليار دولار أمريكي في غضون ثلاثة أيام فقط من إصداره في الأسواق، رقم صعب للغاية ويصعب تصديقه ولكن المستحيل ممكن مع سلسلة Grand Theft Auto.
يعتقد أن الجزء السادس القادم قد يتمكن من كسر الرقم المسجل باسم اللعبة الحالية كونه أكثر جزء منتظر من قبل اللاعبين، لذلك شاركونا توقعاتكم أدناه في قسم التعليقات.

- الإعلانات -

في خبر آخر، قال جو روبينو الذي عمل كمطور سابق في استديوهات روكستار، وشارك في العمل على كل من لعبة GTA 5 و Red Dead Redemption 2. كان قد شاركنا من خلال لقاء خاص مع احدى قنوات اليوتيوب عن تطوير هذه الألعاب والضغوط الجسدية والنفسية التي تعرضوا لها خلال ذلك.
عمل روبينو كفنان كاميرا ومصور سينمائي في روكستار من عام 2010 إلى 2016. وتحدث عن الوضع في مقابلة مع قناة SanInPlay على اليوتيوب، يمكنكم مشاهدة المقابلة كاملة من خلال الفيديو بالاسفل.
روبينو قال انه كان يعمل مع الفريق على مدار الاسبوع بمعدل 365 يوم في السنة خلال 6 الى 7 سنوات من اجل الوصول الى التطلعات التي تضعها روكستار لهذه العناوين قبل إصدارها. لكن تطرق روبينو الى ان بعض هذه الجهود قد ذهبت في مهب الريح بعد ان تم الغاؤها وتطرق على سبيل المثال الى محتوى Trevor الذي بلغ مستويات متقدمه قبل ان يتم التخلي عنه.
 

تابعنا على

#لعبة #GTA #لا #زالت #تحتفظ #برقم #قياسي #قد #لا #تكسره #سوى #لعبة #GTA #VGA4A

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد