- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

لعشاق السياحة الثقافية.. إليك قائمة اللكنات البريطانية


من الأشياء التي يتطلع لها عشاق السياحة والسفر، التعرف أكثر على ثقافات الشعوب التي يتخذون من دولهم وجهة سياحية لهم.

ومن أبرز ما يمكن أن يتعرف عليه زائر لدولة أجنبية، الاختلاف ما بين لكنات سكان الدولة الأصليين، باختلاف مدن هذه الدولة وما تمتلكه من خلفية ثقافية خاصة بها.

ويقدم موقع “تايم أوت” ضمن هذا التقرير، قائمة بأبرز اللكنات البريطانية، والمدن التي تنتمي لها هذه اللكنات بأنحاء المملكة المتحدة، لتحقيق تواصل أفضل مع سكانها.

وكشف الموقع عن هذه القائمة بناء على استفتاء أجري بين سكان بريطانيا أنفسهم من البالغين، لإبداء رأيهم في اللكنات الأكثر جاذبية بين الـ 12 لكنة المنتشرة في أنحاء المملكة المتحدة.

وحسب الاستفتاء، اللكنة الويلزية حصدت أعلى عدد من النقاط بإجمالي 20 نقطة، لتكون اللكنة الأكثر جاذبية من وجهة نظر البريطانيين أنفسهم.

من بعدها في الترتيب، جاءت لكنة سكان مقاطعة يورك شاير، التي حصدت 15 نقطة، ثم لكنة سكان الريف الغربي التي حصدت 13 نقطة في المركز الثالث.

وفي المركز الرابع، جاءت بالقائمة لكنة سكان مدينة نيوكسال الشهيرة بفريقها لكرة القدم، والتي حصدت بالاستفتاء 10 نقاط.

وفي المركز الخامس، جاءت لجنة سكان أيرلندا الشمالية، التي حصدت 5 نقاط بهذا الاستفتاء بين أكثر اللكنات جاذبية في بريطانيا.

#لعشاق #السياحة #الثقافية #إليك #قائمة #اللكنات #البريطانية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد