- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

للمرة الثانية على التوالي.. علي معلول أفضل ظهير أيسر في أفريقيا | اوان مصر

حصل التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب تونس، على جائزة أفضل ظهير أيسر في قارة أفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

وفي إطار متصل، احتفل التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، من خلال نشر صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”، بعد فوزه بجائزة أفضل ظهير أيسر في أفريقيا.

علي معلول أفضل ظهير أيسر في أفريقيا

وعلق علي معلول على الصورة التي قام بنشرها: “الحمدلله أفضل ظهير أيسر في أفريقيا للمرة الثانية على التوالي”.

ونشر أيضًا علي معلول، صورًا أخرى لتتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بكأس السوبر الأفريقي للمرة الثامنة في تاريخه والثانية على التوالي، على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي.

ونشر معلول عِدة صور أثناء الاحتفال بالسوبر الأفريقي على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام” وعلق عليها قائلًا: “الحمدلله”.

وتوج النادي الأهلي بالسوبر الإفريقي يوم الإربعاء الماضي، على حساب الرجاء المغربي، ليزاحم بعدها المارد الأحمر فريق ريال مدريد في سباق البطولات القارية.

وشهدت هذه المباراة أحداث مثيرة، حيث وصلت للدقيقة 90، وكان الرجاء متقدمًا بهدف دون رد، ليعود الأهلي إلى جو المباراة ويعدل النتيجة في الوقت الإضافي الإضافي.

وعبر معلول عن سعادته بالسوبر أثناء حديثه لـ أوان قائلًا: التتويج بالسوبر عوضني عن الإخفاق في كأس العرب، حيث خسر منتخب تونس في نهائي البطوبة العربي التي أقيمت في قطر من محاربو الصحراء ليحصد بعدها المركز الثاني.

عروض أوروبية وخليجية.. تعرف على آخر تطورات استاد الأهلي

#للمرة #الثانية #على #التوالي #علي #معلول #أفضل #ظهير #أيسر #في #أفريقيا #اوان #مصر

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد