- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

لماذا رفض يوهان توزغار اللعب لمنتخب تونس مجدداً؟


لماذا رفض يوهان توزغار اللعب لمنتخب تونس مجدداً؟

لن يلعب توزغار مع المنتخب التونسي (Getty)

تونس – العربي الجديد

29 أكتوبر
2019

راسل الاتحاد التونسي لكرة القدم نادي تروا الفرنسي الذي يلعب في الدرجة الثانية الفرنسية، لإعلامه بدعوة لاعبه يوهان توزغار لتعزيز صفوف المنتخب التونسي للمباراتين القادمتين “لنسور قرطاج”، في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا للأمم الكاميرون 2021.وأكدت “إذاعة شمس أف التونسية” أن اللاعب الدولي السابق يوهان توزغار قد تلقى الدعوة باستغراب شديد، مشيرة إلى أنه كان خارج حسابات المديرين الفنيين السابقين للمنتخب التونسي. ولم يقبل اللاعب توزغار دعوة الاتحاد التونسي لتقمص زي المنتخب التونسي من جديد، موجهاً مراسلة مماثلة للاتحاد ليعلمه بأنه قرر الاعتزال دوليا ولم يعد يرغب في اللعب لمنتخب تونس.ولعب يوهان توزغار خمس مباريات مع المنتخب التونسي، مسجلاً هدفاً يتيماً في شباك منتخب جببوتي في إطار تصفيات أمم أفريقيا 2015، كما تقمص ألوان فريق النادي الأفريقي التونسي. ودعت المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي “كاس” النادي الأفريقي، في شهر آب/أغسطس الماضي، بضرورة سداد مستحقات المهاجم السابق للفريق يوهان توزغار والتي ناهزت 500 ألف يورو.

- الإعلانات -

وتكفل الاتحاد التونسي لكرة القدم بفتح حساب خاص لسداد ديون الأفريقي لدى “فيفا” ومن بينهم اللاعب توزغار، ويبدو أن دعوة الاتحاد التونسي لتوزغار تندرج ضمن غلق ملف اللاعب وخصامه نهائياً مع الفريق.وتم اختيار اللاعب الدولي التونسي السابق توزغار ضمن التشكيل الأساسي للأسبوع 11 لدوري الدرجة الثانية الفرنسية مسجلاً 4 أهداف إلى حد الآن، ولعب توزغار مع 7 فرق فرنسية من بينها سوشو ولونس وإيميان وفريق أوكسير الفرنسي.

الأكثر مشاهدة

الأكثر مشاهدة

مشاهدة

إرسالاً



المصدر


الصورة من المصدر : www.alaraby.co.uk


مصدر المقال : www.alaraby.co.uk


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد