- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

لمظهر أكثر تميزاً وجاذبيةً.. إليكِ خطوات تطبيق الآيلاينر المزدوج

متابعة- بتول ضوا

رسمات الأيلاينر المزدوج، من أكثر اتجاهات الموضة رواجاً في هذا العام، لكن كثيرات من النساء لا يتقن فن تطبيق الأيلاينر المزدوج، الذي يتطلب القليل من الدراية والجهد فقط.

لذا نرصد لك في هذا المقال، طريقة تطبيق الأيلاينر المزدوج:

طريقة تطبيق الأيلاينر الغرافيكي

قومي في البداية بتنظيف بشرة وجهك بغسول ملائم، من ثم رطبي محيط العين بكريم الترطيب المناسب، أتبعيه بالبرايمر الذي يساعد في ثبات المكياج طويلاً.

والآن، باستخدام الأيلاينر، ابدئي برسم خط أيلاينر مجنح عال وصغير عند زاوية العين الخارجية، وارسمي من ثم خطاً آخر يبدأ عند طرف الخط المجنح الأول، ومديه نحو الجفن المتحرك لتحصلي على شكل مثلث.

أتبعي ذلك، برسم خط رفيع يمتد من وسط العين، وقومي بوصله مع الثالث، وارسمي بعدها خطاً رفيعاً يبدأ من زاوية العين الداخلية وصولاً الى زاويتها الخارجية.

حددي داخل العين بالكحل البني الفاتح، بعدها مرري طبقات عدة من الماسكرا، أو استخدمي الرموش الاصطناعية.

رسمات مكياج مزدوج عصرية

– أيلاينر مزدوج مع نقشة الدانتيل

رسمة مميزة وعصرية، وتمنح عينيك مظهراً جذاباً جداً، وإن كنت ترغبين في تطبيقه، قومي برسم خط أيلاينر مجنح على طول منبت الجفن العلوي.

ارسمي خطاً آخر نصف دائري عند ثنية العين، وقومي بوصله بالخط الأول، بعدها، ارسمي نصف دوائر على شكل الدانتيل فوق خط الأيلاينر الثاني.

– أيلاينر مزدوج ملون

المكياج الملون موضة رائجة جداً هذا الصيف، لذلك بإمكانك اعتماد الأيلاينر المزدوج باللون الأزرق لإطلالة صيفية حيوية ومشرقة.

ابدئي برسم خط باستخدام الأيلاينر الأزرق، على منتبت الجفن العلوي، على أن تجعليه مجنحاً عند زاوية العين الخارجية.

بعدها، ارسمي خطاً آخر بالأيلاينر نفسه عند ثنية العين، وقومي بوصله بالخط الأول.

تابعنا

            

#لمظهر #أكثر #تميزا #وجاذبية #إليك #خطوات #تطبيق #الآيلاينر #المزدوج

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد