- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

ماذا قالت الصحف التونسية قبل مواجهة منتخب مصر بكأس العرب؟


10:32 ص


الأحد 12 ديسمبر 2021

كتبت- منة عمر:

بينما كان منتخب مصر يواجه نظيره الأردني في ربع نهائي منافسات بطولة كأس العرب، كان المنتخب التونسي يتابع المواجهة عن قرب لمعرفة منافسه في نصف النهائي.

ونجح منتخب مصر في إقصاء الأردن بالفوز بنتيجة 3-1 في الوقت الإضافي، ليضرب موعدا مع نظيره التونسي الذي تأهل على حساب منتخب عمان.

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى ربع النهائي كمتصدر للمجموعة الرابعة، بينما تأهلت تونس بعد تصدرها قمة المجموعة الثالثة.

صحف تونس تحدثت عن المواجهة المرتقبة، ونقلت مطالبات الاتحاد التونسي بضرورة تخصيص 50% من سعة الملعب المستضيف لجماهير نسور قرطاج.

الشروق التونسية

“اكتسحت الأردن بثلاثية.. مصر تواجه تونس”

وقالت الصحيفة: “تعرّف المنتخب التونسي على منافسة في لقاء الدور النصف النهائي لكأس العرب التي تحتضنها قطر بين 30 نوفمبر و18 ديسمبر”.

وأضافت: “المنتخب التونسي سيلاقي شقيقه المصري يوم الأربعاء القادم 15 ديسمبر وذلك بعد أن فاز منتخب الفراعنة على الأردن بثلاثة أهداف لهدف بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي”.

موزاييك اف ام

“مصر تقصي الأردن وتضرب موعداً مع تونس”

وعلقت الإذاعة التونسية قائلة: “لحق منتخب مصر بركب المتأهلين إلى الدور نصف النهائي من كأس العرب لكرة القدم بتغّلبه على نظيره الأردني”.

وتابعت: “بذلك ضرب المنتخب المصري موعداً نارياً مع نظيره التونسي، في الدور نصف النهائي، فيما تنتظر قطر ملاقاة المتأهل من موقعة الجزائر والمغرب”.

الصباح

“50% من سعة الملعب”

وقالت الصحيفة: “راسلت الجامعة التونسية، الجهة المختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الملكفة ببيع تذاكر الدخول لمباريات كأس العرب، من أجل مطالبتها بتخصيص 50% على الأقل من طاقة استيعاب الملعب الذي سيستضيف مباراة نصف نهائي كأس العرب مهما كان اسم المنافس”.

تونس الرقمية

“مصر تقلب الطاولة على الأردن”

وعلقت: ” تمكن منتخب مصر من حجز مكانه في المربع الذهبي لكأس العرب، وذلك بعد أن قلب الطاولة على نظيره الأردني (3-1 )”.

وتابعت: “وسيضرب منتخب الفراعنة موعدا مع منتخبنا الوطني في المربع الذهبي للبطولة يوم الأربعاء المقبل”.

الجمهورية التونسية

“بن يوسف: أنتظر مواجهة مصر”

ونقلت الصحيفة تصريحات لفخر الدين بن يوسف مهاجم منتخب تونس ولاعب بيراميدز، الذي توقع مواجهة منتخب مصر بدلا من الأردن.

وقال بن يوسف: ” أنتظر دربي كبير فوق الميدان وفي المدرجات، نظرا لأن المنتخبين يملكان جماهير غفيرة في الدوحة، وإن شاء الله سنكون في النهائي”.

#ماذا #قالت #الصحف #التونسية #قبل #مواجهة #منتخب #مصر #بكأس #العرب

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد