- الإعلانات -

- الإعلانات -

مايكروسوفت تدرس رفع سعر اشتراك Game Pass ومستقبل Call of Duty.. | VGA4A

تقارير تشير الى ان مايكروسوفت تدرس تأجيل اصدار لعبة Call of Duty على خدمة Game Pass ورفع سعر الاشتراك في الخدمة الشهرية..
يبدو ان الفريق الاخضر ما زال ينتظره المزيد من المفاجأت حول مستقبل علامة Xbox وعناوين استديوهاته الكبيرة. على الاقل هذا ما كشفت عنه عدة تقارير مطلعة حول الخطط المستقبلية التي تعمل مايكروسوفت على ترسيخها خلال الفترة القادمة.
البداية كانت من خلال اغلاق عدد من استديوهات الطرف الاول والتي كانت لعدد منها دور كبير في تقديم عناوين مميزة في الفترة الاخيرة التي كان يعاني فيها Xbox من شح العناوين المميزة. لكن هذا لم يشفع لها على ما يبدو حيث تم اغلاق ابواب هذه الاستديوهات واقالة عدد كبير من المطورين العاملين فيها.
الان تتجه الانظار الى العناوين الكبيرة التي تعمل عليها استديوهات Xbox والتي على ما يبدو ستتأثر بقرارات حاسمة خلال الفترة المقبلة.
في البداية لعبة Call of Duty القادمة التي من المفترض ان يتم الكشف عنها خلال الفترة القليلة القادمة، حيث يعتقد انها ستنقلنا الى اجواء سلسلة Black ops مع التركيز على حرب الخليج، وبينما كان من المرجح ان تكون هذه اللعبة على الاقل متوفر من اليوم الاول على خدمة Game Pass للمشتركين لتحميلها بشكل مجاني، يبدو ان مايكروسوفت تدرس تغير هذه الخطة ايضاً، وذلك من خلال تأجيل اصدارها على الخدمة لبعض الوقت.
فحسب موقع The Verge فهناق نقاشات جدية داخل شركة مايكروسوفت من اجل اتخاذ قرار بعدم اصدار اللعبة على الخدمة الشهرية، لكن حتى لحظة كتابة هذا التقرير لم يتم اتخاذ القرار النهائي بعد.
الامر لن يتوقف هنا، حيث تحدث التقرير الذي كتب بقلم الاعلامي البارز توم وورين ان مايكروسوفت تدرس ايضا رفع سعر الاشتراك في خدمة Game Pass. هذا القرار يظهر في الوقت الذي كشفت فيه بعض التقارير ان الخدمة الشهرية لم تسجل نمو كبير خلال الفترة الاخيرة حيث تم رصد نمو بمقدار اقل من 1% عن العام الماضي.
اغلاق استديوهات، رفع اسعار Game Pass، كسر حصريات، والغاء اصدار عنوان كبير مثل Call of Duty عبر الخدمة الشهرية، يبدو انها قرارات حاسمة تعمل عليها مايكروسوفت في هذه الفترة من اجل تحديد مستقبل العلامة الخضراء وخدماتها الشهرية. ما هي توقعاتكم لمستقبل Xbox؟

#مايكروسوفت #تدرس #رفع #سعر #اشتراك #Game #Pass #ومستقبل #Call #Duty. #VGA4A
تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد