- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مباراة ملحمية تؤهل الجزائر لمواجهة قطر بنصف نهائي كأس العرب | الخليج أونلاين

– كيف حسمت الجزائر المباراة مع المغرب؟

بعد تصدي حارس الجزائر لركلة الجزاء الترجيحية الرابعة.

– متى يواجه المنتخب الجزائري نظيره القطري؟

سيلتقي منتخب قطر، الأربعاء المقبل.

خطف منتخب الجزائر، مساء السبت، بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب لكرة القدم بفوزه على المغرب بركلات الترجيح بعد التعادل (2-2)  في الأشواط الأصلية والإضافية.

وتصدى حارس المنتخب الجزائري المخضرم رايس مبولحي لركلة الجزاء الترجيحية الرابعة، ليتأهل محاربو الصحراء إلى المربع الذهبي في “مونديال العرب”.

وانتهى الوقت الأصلي في المباراة بالتعادل بهدف لهدف، بعدما سجلت الجزائر من ركلة جزاء في الدقيقة الـ62 عبر ياسين براهيمي، قبل أن يعدل المغاربة سريعاً عبر محمد النهيري بعد دقيقتين.

الجزائر

وفي الوقت الإضافي الأول، تابع يوسف بلايلي كرة طويلة من حارسه رايس مبولحي، وسددها من مسافة 40 متراً من فوق الحارس المغربي في الدقيقة الـ102.

وتمكن “أسود الأطلس” من التعديل في الشوط الإضافي الثاني بعد أن أكمل المدافع بدر بانون كرة ثابتة برأسية سكنت الشباك في الدقيقة الـ111، ليتوجه الحسم إلى ركلات الترجيح التي انتهت بنتيجة (5-3) لصالح “محاربي الصحراء”.

وتلتقي الجزائر مع قطر في نصف النهائي الأول، في حين تواجه مصر المنتخب التونسي في نصف النهائي الثاني، يوم الأربعاء المقبل.

#مباراة #ملحمية #تؤهل #الجزائر #لمواجهة #قطر #بنصف #نهائي #كأس #العرب #الخليج #أونلاين

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد