- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مجلس المصري يستجيب لمطالب الشعباني


أكد حسن عمار عضو لجنة تسيير أعمال النادي المصري والمتحدث الرسمي انه تم تكليف عاطف مبروك نائب رئيس النادي ومحمد قابيل عضو المجلس وكريم ذكري مدير الكرة بالاشراف علي الفريق الأول لكرة القدم. وتوفير كل متطلبات الجهاز الفني بقيادة معين الشعباني المدير الفني.

والتعاقد مع اللاعبين الأربعة الذي طلبهم خلال الأيام الباقية من فترة التعاقدات. خاصة انه طلب اللاعبين في مراكز معينة ولم يحدد اسماء. وستبدأ اللجنة علي الفور في فتح قنوات اتصال لتوفير عدد من اللاعبين ليختار منهم الشعباني المناسب منهم. مشيرا إلي ان لجنة الاشراف علي الفريق الأول ستتابع جميع المشاكل المعلقة سواء المستحقات المتأخرة للاعبين والجهاز الفني أو تمديد التعاقدات مع العناصر الهامة .

وطالب المتحدث الرسمي للنادي المصري جماهير بورسعيد بمساندة اللجنة المعينة لتسيير اعمال القلعة الخضراء. والفريق واللاعبين خلال المرحلة القادمة. مؤكدا ان دور الادارة هو التخطيط السليم لمستقبل النادي لتسليمه للمجلس المنتخب علي الوجه الامثل. لاستكمال المسيرة وتحويل المصري الي مؤسسة كبيرة ان شاء الله.

وفي الاطار نفسه أكد كريم ذكري مدير الكرة ان الايام القادمة ستشهد انطلاق معسكر الفريق بالاسكندرية. ويصل غدا من تونس المدير الفني معين الشعباني والمدرب العام مجدي تراوي للانضمام علي الفور للمعسكر. لوضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة مصر للمقاصة في بداية منافسات بطولة كأس الرابطة.

أضاف ان لجنة التعاقدات ستبدأ عملها علي الفور وسنعرض علي الشعباني بعض اللاعبين في المراكز التي طلبها لتدعيم صفوف المصري قبل استئناف المنافسات الرسمية. سواء المحلية في الدوري والكأس وبطولة الكونفدرالية الافريقية.

أشار ذكري ان الاخبار المتداولة عن رحيل لاعبين أو انتقال أخرين أو تلقي عروض من اندية أخري. أو فسخ التعاقد مع النادي جميعها عار تماما عن الصحة. وجميع اللاعبين مستمرين مع المصري ولم يقرر الجهاز الفني بعد العناصر التي سيستغني عنها. أو يحدد الاسماء التي سيتم التفاوض معها.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

#مجلس #المصري #يستجيب #لمطالب #الشعباني

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد