- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

محمد رمضان يشوق جمهوره لمسلسل “المشوار”: باقي 80 يوم

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره بصور جديدة من كواليس مسلسل “المشوار” الذي يشاركه فيه البطولة الفنان دينا الشربيني ويخوض به الدراما الرمضانية في 2022.

وعبر حسابه على Instagram، يظهر محمد رمضان في كواليس “المشوار” برفقة المخرج محمد ياسين وعلق على الصور “باقي ٨٠ يوم عالمشوار للمخرج محمد ياسين و الكاتب محمد فريد”.

نرشح لك: أقراص سحرية مجهولة .. خالد منتصر يتهم طبيب وائل الإبراشي بالتسبب في وفاته بالمستندات

على جاب آخر، كان محمد رمضان طرح احتفالا بالعام الجديد أغنية “متعودة” بالاشتراك مع الرابر الجزائري سولكينج، وإخراج حسام الحسيني.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “موسى”من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

لا يفوتك: قصص مرعبة لنجوم الفن – شبح شيكوريل الذي عاش مع عائلة أبوعوف ولماذا جريت يسرا ببيجامة النوم في الشارع

[embedded content]

اقرأ أيضا:

تطورات الحالة الصحية لمديحة حمدي بعد إصابتها بـ”أوميكرون””الجريمة” و”من أجل زيكو” يقتربان من 18 مليونا بعد أول أسبوع عرض … القائمة الكاملة لإيرادات السينما المصرية#شرطة_الموضة: هازال كايا بفستان بسيط سعره يتجاوز 25 ألف جنيه في أول ظهور لها بعد الشفاء من كورونانور: اتصدمت في جوزي بعد أول سنة (فيديو)

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvmهواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

كانت هذه تفاصيل محمد رمضان يشوق جمهوره لمسلسل “المشوار”: باقي 80 يوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على في الفن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.

#محمد #رمضان #يشوق #جمهوره #لمسلسل #المشوار #باقي #يوم

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد