- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

محمد ممدوح: سواقة التريلا ممتعة وأصعب حاجة اللفة

كشف الفنان محمد ممدوح عن الصعوبات التي واجهته في قيادة التريلا، أثناء أداء دوره في فيلم “أبو صدام”.

أوضح محمد ممدوح أن شخصية “أبو صدام” شخصية غنية مليئة بالتناقضات، ومهنته جديدة بالنسبة له.

وخلال استضافته في برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر القناة الأولى المصرية، قال محمد ممدوح: “أنا كانت عاجباني فكرة إني أسوق تريلا، كانت صعبة في الأول بس اكتشفت إنها ممتعة.”

وأضاف: “في مشاهد أنا سايق المقطورة وعليها ورا لوكيشن وأجهزة الصوت ومهندس الصوت ومخرجة الفيلم نادين خان، بالمونيتور بتاعها بالكاميرات بالإنتاج. كانت بالنسبالي اللفة صعبة، فكان الأسطى عمر هو اللي بيلف.”

وتابع: “حقيقي شكري للجهات المسؤولة ووزارة الداخلية على تأمينهم الطريق والناس والفيلم، وتعبوا معانا جدا. كنا بنعيد تصوير كذا مرة، ولو في حاجة اتقالت في مكان لازم نرجع في نفس المكان. الفيلم رحلة من مكان لمكان، والمكان معروف للمتفرجين وفي الوقت ده من السنة بيكون زحمة وفي ناس وعربيات كتير ومشاكل على الطريق.”

يذكر أن محمد ممدوح فاز بجائزة أحسن ممثل عن دوره في فيلم “أبو صدام”، الذي شارك ضمن عروض المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الـ 43.

وعرض “أبو صدام” لأول مرة عالميا ضمن عروض المسابقة الدولية بالمهرجان، وهو من إخراج نادين خان، وإنتاج مصر، ومدته 89 دقيقة.

وتدور أحداث الفيلم حول سائق شاحنات قديم صاحب خبرة يدعى “أبو صدام”، يحصل أخيرا على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، ويقرر أن ينجز مهمته على أكمل وجه كما يليق بسمعته لكنه يتعرض إلى موقف صغير على الطريق فتخرج الأمور عن سيطرته.

لا يفوتك: “تحليل النغمات مع عمك البات” يكشف لنا لماذا الفنانة الإماراتية اليمنية بلقيس ظاهرة تستحق الدراسة؟

[embedded content]

اقرأ أيضا:

مصطفى حجاج بـ “لوك” جديد في أحدث أغانيه “يا باى” (فيديو)

حسن الرداد يكشف عن أحدث أعماله بصورة عارية: قريبًا

غالية بن علي تنفي اعتزالها للغناء: هو بالنسبة لي صلاه لن أتوقف عنها

علشان تقول حاجة واقفة في زورك.. 6 أسباب وراء صناعة عمرو سلامة لأفلامه

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvmهواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

كانت هذه تفاصيل محمد ممدوح: سواقة التريلا ممتعة وأصعب حاجة اللفة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على في الفن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.

#محمد #ممدوح #سواقة #التريلا #ممتعة #وأصعب #حاجة #اللفة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد