- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مداهمات وإيقافات..حملة أمنية كبرى بنابل (فيديو)

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

نفذت اليوم الجمعة 7 فيفري 2020، مختلف الوحدات الأمنية بمرجع نظر ولاية نابل حملة أمنية كبرى، شملت المنازل والشوارع، وأسفرت عن ايقاف عدد من المفتش عنهم.
وأكد رئيس منطقة الامن الوطني بنابل سفيان الرزقي في تصريح لمراسل نسمة بالجهة، أن حملة اليوم تندرج في إطار تكثيف الحملات الأمنية، وتم خلالها ايقاف عدد هام من المفتش عنهم لفائدة العدالة،من أجل قضايا حق عام والسرقات وترويج المخدرات والعنف، كما تم مداهمة منازل أخطر العناصر بالجهة وأمكن للوحدات الامنية، القبض عليهم والاحتفاظ بهم وحجز عدد هام من الدراجات النارية، وراكبيهم والذي تبين أنهم تتعلق ب3 منهم قضايا السرقة بالنطر.

- الإعلانات -

من جانبه أكد العميد هيكل شحاتة رئيس الادارة الفرعية للامن العمومي بنابل، أن مثل هذه الحملات الامنية متواصلة على كامل الاسبوع، حيث تم غلق جميع المنافذ بالولاية، وتكثيف الحملات على الوسائل والأشخاص، والحدّ من المظاهر المخلة بالأمن العام.

وأكد المتحدث ان هذه الحملات شملت الطرقات والمؤسسات التربوية، والأحياء الشعبية ومحطات الرتل، وأهم المفترقات لايقاف الاشخاص المفتش عنهم، وحماية الأمن العام.



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد