- الإعلانات -

- الإعلانات -

مدرب أوروبي يرفض عروضا رسمية من “كبار افريقيا” ويفضل الجزائر

مدرب أوروبي يرفض عروضا رسمية من “كبار افريقيا” ويفضل الجزائر

رفض المدرب البلجيكي توم سينتفيت عرضا رسمي للإشراف على الجهاز الفني لمنتخب تونس، اضافة الى عروض من كوت ديفوار، وغانا والكاميرون، مؤكداً أنه يفضّل المنتخب الوطني الجزائري.
ونقل موقع “كام فوت” الكاميروني عن توم سينتفيت (50 عاماً) مدرب منتخب غامبيا السابق قوله: “تلقيت العديد من العروض خلال الفترة الماضية، أبرزها من تونس والكاميرون، بعد نهاية رحلتي في كأس أمم أفريقيا”.
وتابع قائلاً “اتصل بي صامويل إيتو بعدما أعلنت استقالتي من تدريب منتخب غامبيا، وقدم لي عرضاً حتى أكون المدير الفني الجديد لمنتخب الكاميرون، لكنني أريد العمل مع منتخب الجزائر، الذي أريد تحقيق الألقاب معه في حال توليت مهمتي معهم”.
وأوضح “عملت مع منتخب غامبيا، وحققت معهم الكثير من الأشياء الجيدة، لكن بعد نهاية رحلتنا في كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار، قررت الرحيل عن منصبي في الجهاز الفني، لأن لدي طموحات أعلى كمدرب”.
وأضاف “حصلت على عروض من منتخبات آسيوية، وأيضاً تواصل معي الاتحاد التونسي لكرة القد حتى أستلم الجهاز الفني لمنتخب تونس بالإضافة إلى 3 عروض أفريقية أخرى مثل كوت ديفوار وغانا والكاميرون”.

#مدرب #أوروبي #يرفض #عروضا #رسمية #من #كبار #افريقيا #ويفضل #الجزائر
تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد