- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مدرب تونس السابق: معلول يجب أن يجدد للأهلي.. وساسي رحل لمستوى أقل


11:33 م


الأحد 12 ديسمبر 2021

كتب – هادي المدني:

صرح آلان جريس المدير الفني السابق لمنتخب تونس، بأن علي معلول سيتخذ قرارًا سليمًا إذا جدد عقده مع الأهلي، قائلًا بأن فرجاني ساسي انتقل لمستوى تنافس أقل بالرحيل للدحيل القطري.

وقال آلان جريس في تصريحاته لقناة “الحياة” الفضائية: “مصر وتونس فريقان مختلفان، ولكل منهما أداء مختلف، وأسلوب مختلف في الملعب”

وتابع: “علي معلول لاعب هام للغاية ودائما ما يشغل مكانة ثابتة، والآن له الكثير من الخبرة وبالفعل عاد للمنتخب التونسي، ومن المحتمل ألا يلعب أساسيًا لكنه لاعب قوي”.

وأضاف: “الأهلي فريق كبير واستمراره يعني أنه سيتواجد في أكبر أندية إفريقيا، ويضاهي الفرق الكبرى في انجلترا وإسبانيا، ويستطيع أن يفوز دائما بدوري أبطال إفريقيا”.

وانتقل للحديث عن فرجاني ساسي، قائلًا: “فرجاني ساسي كان لاعبا مهما في الزمالك، ومنتخب تونس، والرحيل إلى قطر جعله في مستوى تنافس أقل لكنه يؤدي بشكل جيد”.

وتحدث عن رأيه في فرص المنتخبات المتنافسة على التأهل لكأس العالم، قائلًا: “المباراة الفاصلة في تصفيات كأس العالم، يخوضها أفضل المنتخبات في إفريقيا، فإن تحدثنا عن منتخبات التصنيف الأول نجدها قوية، لكن مصر منتخب قوي أيضا ومصر تسيطر على الكرة في إفريقيا ولديها أندية قوية للغاية وهذا يعود بالنفع على المنتخب المصري”.

#مدرب #تونس #السابق #معلول #يجب #أن #يجدد #للأهلي #وساسي #رحل #لمستوى #أقل

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد