- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مدنين: انتهاء حملة التلقيح الثالثة في القطاع السياحي

أكد المندوب الجهوي للسياحة هشام محواشي أن حملة التلقيح الثالثة في القطاع السياحي، والتي تواصلت 4 أيام بجزيرة جربة، قد انتهت بتقديم 882 جرعة لقاح ضد فيروس كورونا للعاملين سواء بالنزل او المطاعم السياحية او في مجال التنشيط السياحي، ليصل العدد الجملي للملقحين الى 1624 شخصا تشمل الملقحين خلال الحملات الثلاث والذين تلقوا جرعاتهم في مراكز التلقيح القارة او خلال الحملة التي تنظمها حتى يوم غد الصحة العسكرية.

واكد المحواشي العمل على تغطية كامل القطاع وبلوغ نسبة 100 بالمائة من الملقحين في اقرب الاجال، مشيرا الى امكانية برمجة حملات تلقيح اخرى حسب الطلبات بعد عمليات تقييم ستكون بالتعاون مع الوحدات الفندقية ومختلف المؤسسات السياحية لجرد العدد الحقيقي من الملقحين وغير الملقحين.
كما أوضح أن تلقيح كامل الناشطين في القطاع مهم جدا لحمايتهم بدرجة أولى من فيروس “كورونا” وحماية الحرفاء التونسيين والاجانب، الى جانب أهميته ترويجيا في مراجعة تصنيف تونس لدى الاسواق التقليدية بالخصوص، وبذلك خلق حركية سياحية.
وأضاف المحواشي أن المنطقة السياحية جربة جرجيس تشهد حركية سياحية بالنظر الى الوضع العالمي تحت وطاة جائحة “كورونا”، مشيرا الى انتعاشة على مستوى السياحة الداخلية وبعض الوجهات الاخرى من سوق فرنسية وبدرجة اقل الروسية والالمانية، معتبرا انه لا يمكن مقارنة هذه النتائج بما تم تسجيله خلال سنوات ما قبل الجائحة.



#مدنين #انتهاء #حملة #التلقيح #الثالثة #في #القطاع #السياحي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد