- الإعلانات -

- الإعلانات -

مدير الإمتيازات الجبائية يوضّح بخصوص الأمر المتعلّق بتعريفة المعاليم الديوانية عند التوريد (فيديو )

قال مدير الإمتيازات الجبائية بالإدارة العامة للديوانة العميد جلال مرياح، إنّ القانون المتعلق بتعريفة المعاليم الديوانية عند التوريد يعود لسنة 2004  وقد تم إلحاق قائمة جديدة من المنتوجات في الأمر عدد 837 لسنة 2022 الصادر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية .

وأوضح مرياح، خلال تدخّل هاتفي في برنامج Auto Moto” ” على موجات الجوهرة أف أم  أن الإعفاء من دفع الاداءات والمعاليم الديوانية يتعلّق بمكونات بعض المنتجات وليس المنتجات في حدّ ذاتها على غرار مكونات الشاحنات ومكونات الدراجات النارية ومكونات بعض التجهيزات الأخرى.
وأضاف أنّ قرار الإعفاء يأتي تبعا لعدد من المطالب من قبل بعض المؤسسات وبهدف تشجيع الصناعة ودعم القدرة التنافسية للمؤسسات الصناعية.

وللإشارة فقد صدر بالرائد الرسمي أمر عـدد 837 لسنة 2022 مـؤرخ في 14 نوفمبر 2022 يتعلـق بإتمام الأمر عدد 1090 لسنة 2004 المؤرخ في 17 ماي 2004 المتعلّق بضبط شروط وإجراءات تطبيق أحكام الفقرة 26.7 من الباب الثاني من الأحكام التمهيدية لتعريفة المعاليم الديوانية عند التوريد المتعلّقة بدعم القدرة التنافسية للصناعة المحلية.

#مدير #الإمتيازات #الجبائية #يوضح #بخصوص #الأمر #المتعلق #بتعريفة #المعاليم #الديوانية #عند #التوريد #فيديو

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد