- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مدير التجارة بتونس: تراجع ملحوظ لأسعار لحوم الضأن

مدير التجارة بتونس: تراجع ملحوظ لأسعار لحوم الضأن

أفاد المدير الجهوي للتجارة بتونس ماهر الغريبي بأن أسعار لحوم الضأن سجلت تراجعا ملحوظا بالمساحات التجارية الكبرى ومحلات البيع بالتفصيل، حيث تراوحت في الأولى بين 35 دينارا و900 مليم و39 دينارا و500 مليم وتراوحت في الثانية بين 37 و43 دينارا حسب صنف اللحم والنوعية والجودة.

وجاء هذا التراجع بعد القرار الصادر عن وزارة التجارة المتعلق بضبط السعر الأقصى لبيع لحم الضأن في حدود 43 دينارا للكلغ الواحد، فيما يعرض كل مخالف لهذا القرار الى قرارات غلق محتملة بناء على عقوبات تكميلية تقترحها الإدارة، نقلا عن “الديوان أف أم”.

- الإعلانات -

وأصدرت الإدارة الجهوية للتجارة بتونس 17 اقتراح غلق لمحلات بيع قامت بالترفيع في سعر لحم بيع الضأن في التزمت أغلب المحلات بالسقف السعري المحدد، حسب المصدر ذاته .

وامتنعت مساحات تجارية كبرى و بعض تجار الجملة عن مواصلة تزويد حرفائهم بلحم الضأن بعد صدور قرار تسقيف سعره فيما تدخلت وزارة التجارة مركزيا و جهويا عبر اخضاع هذه المساحات و المحلات الى عمليات مراقبة مكثفة أفضت الى إعادة نسق التزويد الى وضعه الطبيعي، وفق ذات المصدر.

#مدير #التجارة #بتونس #تراجع #ملحوظ #لأسعار #لحوم #الضأن

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد