- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مدير مطار معيتيقة يقدم توضيحات حول “منع الليبيين من دخول تونس”

ليبيا المستقبل |
2021/09/13 على الساعة 22:17

ليبيا المستقبل: أعلن مدير مطار معيتيقة الدولي، لطفي الطبيب، اليوم الاثنين، أن “ماتم تداوله في صفحة مطار معيتيقة الدولي بالفيسبوك بخصوص منع السلطات التونسية من دخول كل من يحمل جواز سفر ليبي لأراضيها، ليس له أي أساس من الصحة”.
وأكد الطبيب، في تصريحات إعلامية، أنه لم تصله “أي معلومات بالخصوص من قبل جهة حكومية” وأن “الصفحة الرسمية لمطار معيتيقة هي المركز الإعلامي لمطار معيتيقة الدولي”.
وأشار الطبيب إلى أن الصفحة التي نشرت الخبر المتعلق بمنع حاملي جواز السفر الليبي من دخول تونس عبر مطاراتها هي صفحة غير رسمية ويشرف عليها “متعاون يتردد بشكل شبه يومي على المطار ويأخذ الجداول من بعض الشركات وينشر معلوماتها بالصفحة لكنه لا يتبع للمطار بأي شكل من الأشكال”، مضيفا أن إدارة المطار طلبت منه تغيير اسم الصفحة وأنه رفض ذلك.
وأفاد الطبيب أن إدارة المطار “ترغب تقديم شكوى ورفع قضية بخصوص ما تسبب به” وأنها “لم تعلم بأي مركز تقوم بتقديم شكوى ضده” وأنه “مطلوب من قبل منفذ مطار معيتيقة”، حسب تصريحاته.  

#مدير #مطار #معيتيقة #يقدم #توضيحات #حول #منع #الليبيين #من #دخولتونس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد