- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مدير معهد سهلول: هذه تفاصيل مراسلة الـ450 د لإعاشة الأساتذة

مدير معهد سهلول: هذه تفاصيل مراسلة الـ450 د لإعاشة الأساتذة

علّق مدير معهد سهلول 4 أحمد السويح على الوثيقة التي خلفت موجة سخرية وإنتقادات على موقع فيسبوك والتي دعا من خلالها الى توفير 450 د لإعاشة أساتذة بعنوان باكالوريا 2022، مؤكدا أن الوثيقة تم إرسالها إلى مديري معهدين خاصين بالجهة ، عكس ما تم ترويجه بأنها موجهة للأولياء .

وأضاف في تصريحه لمراسلة موزاييك في سوسة، أنه طالب مديري المعهدين من خلال هذه المراسلة الرسمية المساهمة في الإعاشة العينية (ماء قهوة فطور) لفائدة الأساتذة المراقبين والعملة والأمن وأعوان الكتابة بناء على أن 161 تلميذا من المؤسستين التربويتين الخاصتين سيجتازون مناظرة البكالوريا بالمعهد الثانوي سهلول 4 من أصل 310 مترشحا.

ولفت إلى حرصه الشديد على توفير أحسن الظروف لتأمين إمتحانات البكالوريا .

وأثارت وثيقة تم تداولها على موقع فيسبوك أمس الثلاثاء، موجة سخرية وانتقادات من طرف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في الوثيقة التي تحمل ختم وإمضاء مدير معهد سهلول 4 دعوة للمساهمة في توفير الاعاشة للأستاذة الذين سيشرفون على مراقبة إمتحانات البكالوريا دورة 2022 والتي تبلغ كلفتها 450 دينارا يوميا.

من جانبها، أوضحت المندوبة الجهوية للتربية بسوسة ليلى بن ساسي، في تصريح لمراسلة موزاييك بالجهة، أنه تم فتح بحث إداري معمق في هذا الخصوص، مؤكدة أنه في حال ثبتت صحة الوثيقة المنشورة سيقع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مدير المعهد، وفق قولها.

كما تدخّلت المندوبة الجهوية في برنامج صباح الناس اليوم الأربعاء للحديث عن هذه الدعوة، معبّرة عن رفضها التام لمثل هذه التصرفات. 

 

#مدير #معهد #سهلول #هذه #تفاصيل #مراسلة #الـ450 #لإعاشة #الأساتذة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد