- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مزارات هزمت “الجائحة” وجذبت السياح 2021.. وجهات فاتنة


ازدهرت في عام 2021 القطع الفنية المخصصة للمناطق العامة بكبرى المدن السياحية في العالم، وكان البعض منها عامل جذب سياحي بارزا.

وقدم موقع “تايم أوت” ضمن حصاد عام 2021، قائمة بأبرز القطع الفنية التي تحولت لمزارات سياحية في مدن العالم 2021.

مدريد

من مدريد ضمت قائمة الموقع الكرة المتوهجة التي قام بتصميمها الفنان المعروف عالميا باسم SpY، وهذا العمل الفني الغرض منه التوعية بما قد تتحول له الكرة الأرضية من كرة متوهجة حمراء إذا لم تراع أزمة المناخ.

سيدني

بمدينة سيدني الأسترالية، اختار الموقع ضمن قائمته للأعمال الفنية البارزة بالشوارع العامة، نصبا تذكاريا لوصول أول فوج بريطاني اكتشف أستراليا للمرة الأولى عام 1787، ويحمل العمل الفني جملة تقول “تذكرني”، وهو من تصميم “ريكو ريني”.

باريس

قوس النصر المغطى، بالعاصمة الفرنسية باريس كان من أبرز الأعمال الفنية بالمناطق العامة التي جذبت السياح خلال 2021، وهو من ابتكارات المصممين الشقيقين كريستو وجين كلود.

ميامي

من مدينة ميامي ضمت قائمة الموقع عملا فنيا باسم Tomorrow Land، وهو تعبير عما قد تبدو عليه مدن المستقبل، وصممه مكتب تصميمات Studio Proba بمشاركة Enjoy the weather.

كوج

بمدينة كوج الدنماركية، ضمت القائمة عملا فنيا بعنوان ANGST، من تصميم “جيكوم جيكوبسن”، وهو عبارة عن جملة عملاقة كتبت باللون الأصفر على لوح دائري من الخرسانة.

#مزارات #هزمت #الجائحة #وجذبت #السياح #وجهات #فاتنة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد