- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مستشار رئيس البرلمان ينفي وجود وساطات دولية بين سعيد والغنوشي

مستشار رئيس البرلمان ينفي وجود وساطات دولية بين سعيد والغنوشي

نفى رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس البرلمان ورئيس حركة النهضة راشد الغنوشي، وجود وساطات دولية لعقد لقاء بين الغنوشي والرئيس قيس سعيد.

وأكد  الشعيبي  في تصريح خاص لـ”القدس العربي”، أن حركة النهضة لم تتلق اتصالا من أي جهة داخلية أو خارجية للتوسط بشأن عقد لقاء بين رئيسي الجمهورية والبرلمان مشيرا  في المقابل الى  انفتاح الحركة لأية تسوية تحافظ على المسار الديمقراطي وتفسح المجال للبرلمان لمعاودة نشاطه.

ودعت حركة النهضة قبل أيام الرئاسة التونسية للتحقيق حول تعرض هاتف الغنوشي للاختراق من قبل السعودية عبر برنامج “بيغاسوس” الخاص بشركة “NSO” الإسرائيلية، وفق تقرير نشره موقع “ميدل إيست آي” البريطاني.

وفي هذا الصدد أكد المستشار السياسي لرئيس البرلمان التونسي أن الرئاسة التونسية لم تتفاعل “إلى حد الآن مع موضوع اختراق هاتف راشد الغنوشي، كما لا يوجد أي اتصال بين رئيس الجمهورية ورئيس البرلمان منذ اتخاذ قرار تجميد أعمال مجلس النواب ووضعه تحت حراسة الجيش التونسي ومنع رئيس البرلمان وأعضائه من الدخول إليه”.

 



#مستشار #رئيس #البرلمان #ينفي #وجود #وساطات #دولية #بين #سعيد #والغنوشي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد