- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مشاهدة مباراة ليفربول وليستر سيتي بث مباشر ربع نهائي كأس كاراباو اليوم 22 ديسمبر

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره ليستر سيتي في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأربعاء 22-12-2021 على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الدور الرابع «ربع النهائي» لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة كاراباو.

ويخوض ليفربول مواجهة اليوم وهو يعاني من غياب العديد من العناصر الأساسية في صفوفه سواء بسبب الإصابة بفيروس كورونا أو إصابات أخرى.

ويفتقد ليفربول لغياب فابينيو وكورتيس جونز وفيرجيل فان دايك وتياجو الكانتارا بعد تأكد إصابتهم بفيروس كورونا كما غاب القائد جوردان هندرسون عن مواجهة توتنهام الأخيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

فيما يغيب عن ليستر سيتي العديد من نجومه بعدما ضربت كورونا صفوف الفريق الأمر الذي أدى إلى تأجيل مباراته في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

يستضيف فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح نظيره ليستر سيتي عند الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة – 11.45 بتوقيت مكة المكرمة , السعودية – 12.45 بتوقيت الإمارات , دبي، ضمن منافسات الدور الرابع «ربع النهائي» لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة كاراباو.

اقرأ أيضًا:

لوفرين يوجه رسالة ساخرة إلى محمد صلاح بعد «إهانة» الكرة الذهبية

كيروش يختار 40 لاعبًا بالقائمة المبدئية لـ منتخب مصر في أمم أفريقيا

ملخص مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي .. وهدف محمد صلاح (فيديو)

محمد صلاح يعزز صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي (فيديو)

من المقرر أن تتم إذاعة اللقاء على شكبة قنوات بين سبورتس القطرية، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium

ولمتابعة مشاهدة بث مباشر لـ مباراة ليفربول محمد صلاح ضد ليستر سيتي في كأس الرابطة المحترفة كاراباو اليوم الأربعاء 22-12-2021 اضغط هنــــا

ولمتابعة مشاهدة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثامنة عشر وفوز ليفربول ومانشستر سيتي وتعادل تشيلسي اضغط هنــــــا

من المتوقع أن يبدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: اليسون بيكر.

الدفاع: ارنولد – ماتيب – كوناتي – روبرتسون.

الوسط: فابينيو – هندرسون – تياجو الكانتارا.

الهجوم: محمد صلاح – ماني – جوتا.

مباراة ليفربول و ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي – صورة أرشيفية

#مشاهدة #مباراة #ليفربول #وليستر #سيتي #بث #مباشر #ربع #نهائي #كأس #كاراباو #اليوم #ديسمبر

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد