- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مصر للطيران توقع عقداً لتقديم خدمات الصيانة لـ«الجزيرة الكويتية» في 6 مطارات – أموال الغد

وقّعت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية مع شركة طيران الجزيرة الكويتية عقداً لتقديم خدمات الصيانة اليومية لرحلات طيران الجزيرة في 6 مطارات مصرية.

جاء ذلك خلال فعاليات اليوم الثاني لمشاركة مصر للطيران بجناح متميز في معرض Dubai Airshow 2021، بحضور منتصر منّاع نائب وزير الطيران المدني وعمرو أبوالعينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران.

وقام بتوقيع العقد كل من هاني صلاح الدين رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية وروهيت راماشاندران رئيس مجلس إدارة شركة طيران الجزيرة، بحسب بيان صادر اليوم.

ويتضمن العقد قيام شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية تقديم خدمات الصيانة اليومية لطائرات شركة الجزيرة الكويتية بمطارات القاهرة وبرج العرب وشرم الشيخ والأقصر وأسيوط وسوهاج.

يذكر أن عدد عملاء شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية بلغ أكثر من 150 عميلاً من شركات الطيران العربية والأفريقية والأوروبية تقدم لهم الشركات مختلف خدمات صيانة وعمرة الطائرات والمحركات وأجزاء ووحدات الطائرات.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

#مصر #للطيران #توقع #عقدا #لتقديم #خدمات #الصيانة #لـالجزيرة #الكويتية #في #مطارات #أموال #الغد

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد