- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

«مصنع الحكايات» تنتهي من سيناريو مسلسل عنبر 6 – فن


09/30 19:22

انتهت ورشة مصنع الحكايات، من سيناريو 665bfb’ rel=”nofollow” href=”https://akhbarelyom.com/News/Search/1/1?JournalID=1&query=%D9%85%D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84+%D8%B9%D9%86%D8%A8%D8%B1+6″>مسلسل عنبر 6، ليدخل في مرحلة التصوير بعد 6 أشهر من التحضير لإنتاج أحد أضخم الأعمال الدرامية والعربية، حيث تم تصويره بلبنان.

وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة وهو مستوحى من أحداث حقيقية عن قصص تدور داخل عالم السجون هزت الرأي العام، ويتولى المخرج علي العلي إخراج المسلسل بعد النجاح الذي حققه بمسلسلي دفعة بيروت ودفعة القاهرة.

ويعتبر مسلسل عنبر 6 هو ثالث الأعمال الدرامية التي تُطلقها ورشة مصنع الحكايات، وهي ورشة كتابة أسسها المؤلف هاني سرحان لتقديم أعمال درامية وسينمائية في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي، وقد حققت الورشة نجاحًا على المنصات الرقمية بمسلسلي وصية بدر وقارئة الفنجان، وقد تولى كتابة سيناريو عنبر 6 المؤلفات سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبدالله، مى سعيد، وهو معالجة درامية لـهاني سرحان ودعاء عبد الوهاب، وتعمل مصنع الحكايات حاليا على مسلسلين أحدهما سعودى والآخر مصرى سيتم الإعلان عنهما قريبًا.

#مصنع #الحكايات #تنتهي #من #سيناريو #مسلسل #عنبر #فن

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد