- الإعلانات -

- الإعلانات -

مطار النفيضة ينجح في تطوير أكثر من 15 وجهة جديدة

أفادت شركة “تاف تونس” المشغّلة لمطار النفيضة الحمامات الدولي بأن المطار الذي يعتبر بوابة تونس الأولى والمفضلة لدى السياح الأجانب نجح خلال سنة 2024 في تطوير أكثر من 15 وجهة جديدًة وزيادة أكثر من 15 خطّا جديدا على وجهات موجودة سابقا بما يؤهله لاستقبال حوالي 1.5 مليون مسافر ومضاعفة عدد المسافرين المسجل خلال سنة 2023.
وأضافت الشركة، في بلاغ أصدرته، اليوم الجمعة، أن مطار النفيضة-الحمامات الدولي شهد في الآونة الأخيرة انتعاشة على مستوى الرحلات السياحية بدأت بوادرها في الموسم الشتوي المنقضي، وتنبئ بموسم سياحي واعد لسنة 2024 التي تتزامن مع الذكرى 15 لبداية تشغيله من طرف شركة “تاف تونس”، وفق نصّ البلاغ.
وحرصا منها على مواكبة هذا التطوّر في عدد المسافرين وفي الحركة الجويّة، ذكرت الشركة في ذات البلاغ انها وضعت خطّة استراتيجية لتطوير مواردها البشرية، وانتداب حوالي أكثر من 200 موظف بين مؤقتين ومتعاقدين متجاوزة إلى حد كبير الهدف الذي حدّدته بانتداب 150 موظفا في الذكرى 15 لبداية تشغيلها للمطار.

#مطار #النفيضة #ينجح #في #تطوير #أكثر #من #وجهة #جديدة
تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد