- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مطالبات بفرض حظر التجوال.. الصحة التونسية: 12.4 مليون شخص تلقوا تطعيم «كورونا» –

فنلندا بالعربي- وكالات

أعلنت وزارة الصحة التونسية، تطعيم 9 آلاف و887 شخصا باللقاح المضاد لكورونا، بينهم 4 آلاف و570 شخصا تلقوا التطعيم الأول من اللقاح و2440 آخرين تلقوا الجرعة الثانية، و2860 تلقوا الجرعة الثالثة.

وذكرت الوزارة – في بيان أمس الأحد- أن عدد الأشخاص الذين استكملوا التطعيم بلغ حتى اليوم 6 ملايين و52 ألفا و532 شخصا، ليبلغ أجمالي من تم تطعيمهم 12 مليونا و410 آلاف و869 شخصا.

وفي السياق، قدّمت اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا خلال اجتماعها عددا من المقترحات؛ من بينها فرض حظر التجول الليلي ومنع جميع التجمعات و ذلك لمدة 3 أسابيع.

وقالت الدكتورة جليلة بن خليل، الناطقة الرسمي باسم اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا – في تصريح للقناة الوطنية الأولى التونسية، اليوم – أن اللجنة شددت على ضرورة مواصلة تدعيم المراقبة في مناطق العبور لعدم السماح لحاملي الفيروس بدخول التراب التونسي، موضحة أن اللجنة أوصت بعدم السماح للأجانب غير المطعمين وغير مقيمين في تونس من دخول البلاد.

وأضافت أن اللجنة طالبت بحث المواطنين على ارتداء الكمامة والحرص على التهوية، إضافة إلى الإقبال على التطعيم، وتطبيق البروتوكولات الصحية في العمل. (أ ش أ)

#مطالبات #بفرض #حظر #التجوال #الصحة #التونسية #مليون #شخص #تلقوا #تطعيم #كورونا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد