- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

معرض فن تشكيلي ميتافيزيقي للفنانة التشكيلية الدكتورة وفاء ياديس

ينطلق الأسبوع المقبل معرض فن تشكيلى ميتافيزيقى للفنانة التشكيلية الدكتورة وفاء ياديس، ويضم المعرض ٣٢ لوحة آرت سيكولوجى بمختلف مدارس الفن التشكيلى من تعبيرية وتأثيرية وسيريالية وتجريدية ووحشية.

ويأتي المعرض بمجموعة من الاعمال الفنية الإبداعية العالية المستوى بالالوان الزيتية والإكريليك، على مساحات من ٣٥ الى ١٢٠ سم، بموضوعات مختلفة بين الطبيعة والبورتريه والتصميم الخطى، بموضوع واحد هو سمو المشاعر والفكر فى حالات مختلفة ومتنوعة ليكون الرابط بين تعدد الموضوعات والمدارس الفنية هو السمو بحالات فردية متنوعة، من التعب النفسى والإجهاد العقلى الى التواصل الإبداعي والتوجه الى مناطق الوعى التام، عوضا عن الانعزال فى أركان الفكر المحدود والمشاعر المحطمة.

يواكب المعرض أعياد العام الجديد، ليكون دفعة إيجابية للمتلقى بتغيير حياته والخروج من دواير فكرية وحسية مغلقة، إلى تفاعل مختلف من الوعى الكونى والشفاء الذاتي والتجدد الفكرى المثمر للفرد والمجتمع.

الفنانة التشكيلية الدكتورة وفاء ياديس، هى خريجة كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان، وخريج جامعة علوم الميتافيزيقا بالولايات المتحدة الأمريكية، وحاصلة على درجة الدكتوراة من نفس الجامعة، وعضو المجلس الدولى لعلوم الميتافيزكس، وممارس دولى مجاز من جامعة سيدونا للعلاج بعلوم الميتافيزيقا، ومؤسس مدرسة آرت ميتافيزكس، لإبتكار لوحات فن تشكيلى يقوم على الدراسة الفنية الأكاديمية، كأداة من أدوات العلوم الميتافيزيقية، لتشكيل لوحات فنية تعمل على مخاطبة العقل الواعى والشبكة الميتافيزيقية لجسم الانسان.

#معرض #فن #تشكيلي #ميتافيزيقي #للفنانة #التشكيلية #الدكتورة #وفاء #ياديس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد