- الإعلانات -

- الإعلانات -

معز بن شريفية يكشف سبب هزيمة الترجي أمام الزمالك

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

عبر حارس الترجي التونسي معز بن شريفية عن أسفه لفشل الفريق في إهداء كأس السوبر الأفريقي لجماهير النادي بعد الخسارة 3-1 مساء اليوم الجمعة أمام الزمالك المصري.

و قال معز بن شريفية في تصريح إذاعي: “ارتكبنا أخطاء عدة اليوم، ودفعنا الثمن غاليا، الهدف الأول أثر على معنوياتنا لكن في الشوط الثاني نجحنا في العودة وتعادلنا، لكن للأسف لم نعرف كيف نحافظ طويلا على هذا التعادل”.
وتابع: “خسارة السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي موجعة جدا، لكن علينا أن نطوي هذه الصفحة؛ لأن أمامنا الدور ربع النهائي من دوري الأبطال أمام نفس المنافس”.
و أضاف : “ستكون المواجهة المقبلة ثأرية، وإن شاء الله سنعوض خسارة اليوم، ببلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك”.
و ختم بن شريفية: “تعودنا أن لا نفرح طويلا و أن لا نحزن كثيرا، علينا أن نرفع رؤوسنا و أن لا نتأثر بهزيمة اليوم و نبدأ من الآن في الإعداد لمواجهة الزمالك بدوري الأبطال”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونستابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب



المصدر


الصورة من المصدر : ar.tunisienumerique.com


مصدر المقال : ar.tunisienumerique.com


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد