- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

معز حسن يوجّه رسالة للجماهير بعد استبعاده من منتخب تونس

معز حسن حارس مرمى منتخب تونس السابق (جاك غويز/فرانس برس)

تفاعل حارس النادي الأفريقي معز حسن، مع مساندة الجماهير له، بعد قرار استبعاده من قائمة المنتخب التونسي لبطولة أمم أفريقيا لكرة القدم التي ستقام في الكاميرون، وذلك من 9 كانون الثاني/يناير الحالي إلى 6 شباط/فبراير المقبل. 

ونشر معزّ حسن، عبر صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك”، ليلة الجمعة، تدوينة قال فيها: “تأثرت كثيرا بكل رسالة وصلتني، أريد أن أشكركم من القلب جميعا، كل الذين ساندوني ودافعوا عنّي، خصوصا جماهير النادي الأفريقي، وأستطيع القول اليوم إنّ هذا الفريق هو عائلتي”. 

وكشف الحارس التونسي عن طموحاته في العام الجديد بالقول: “سأواصل العمل وتقديم أفضل مستوياتي على الملعب، أتمنى لكم سنة جميلة مليئة بالصحة والسعادة لكم جميعا”، وقد حظي منشور معزّ بدعم كبير من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي. 

Mouez Hassen

ميركاتو

التحديثات الحية

وكان المدير الفني للمنتخب التونسي، منذر الكبير، قد أكد، في مؤتمر صحافي، أنّ أبواب العودة ستبقى مفتوحة لمعز حسن، مشيرا إلى أنه خيّر بعد بطولة كأس العرب منح الفرصة لحرّاس جدد، مثل بن سعيد والجمل ودحمان. 

#معز #حسن #يوجه #رسالة #للجماهير #بعد #استبعاده #من #منتخب #تونس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد