- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

معين الشعباني: سنتجاوز حرمان المصري من صفقاته الجديدة.. واعتدت على الضغط في الترجي

أكد معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري، أنه اعتاد على الضغوط منذ أن كان مدربًا للترجي الرياضي التونسي، لافتًا إلى أنه كان يرغب في الحصول على راحة بعد انتهاء مهمته السابقة لولا جدية عرض النادي البورسعيدي.

وتعاقد المصري البورسعيدي الأسبوع الماضي مع المدرب التونسي معين الشعباني لتولي مسؤولية الفريق، وسيرافقه في مهمته المدرب المساعد مجدي التراوي والذي سبق له العمل مع الشعباني في الترجي.

وقال معين الشعباني خلال حواره عبر قناة “أون تايم سبورت”: “كنت أفكر في أخذ قسط من الراحة بعد نهاية تجربتي مع الترجي، حيث إنني وبعد نهاية مشواري الكروي مع نادي حمام الأنف انطلقت مباشرة في التدريب قبل خوض التجربة مع الترجي، لدي حياة خاصة ولدي عائلة وكان يجب التفكير فيهما”.

وأضاف: “مسؤولو نادي المصري البورسعيدي كانوا متمسكين بتعييني مدربًا للفريق، والمفاوضات معهم كانت جيدة، وهو ما جعلني أشعر بالراحة منذ البداية، وأقرر الموافقة على العرض”.

طالع أيضا.. المصري: علي ماهر حرض أحمد رفعت على التمرد ضدنا لينتقل إلى فيوتشر

وتابع: “هنا في مصر بلد وشعب محبوبان في تونس، لقد كان استقبال الجماهير لنا رائعًا وهو ما جعلنا نشعر حقيقة بالخجل”.

وواصل: “العمل إلى جانب مدربين كبار في السابق واللعب مع الترجي الرياضي وحصد عدة بطولات، جعلني أكتسب الخبرة اللازمة، لقد تعوّدت على الضغط، في الترجي حتى نتيجة التعادل لا تكفي”.

وعن مستوى لاعبي المصري، أكد الشعباني أنهم مميزون، لكن الفريق سيكون محرومًا من صفقاته الجديدة في الدور الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية، نظراً لأنه لم يتم تسجيلهم في القائمة، وهو ما سيشكل عائقًا سيعمل الجهاز الفني على تجاوزه والمرور لمرحلة المجموعات من المسابقة.

#معين #الشعباني #سنتجاوز #حرمان #المصري #من #صفقاته #الجديدة #واعتدت #على #الضغط #في #الترجي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد