- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مفيد فوزي: الفنان اللي يجري ورا التريند نجاحه مزيف

قال الإعلامي مفيد فوزي أن الحياة قديمًا كانت أبطأ وأبسط ولكن السوشيال ميديا والتكنولوجيا ساعدت في تغيير إيقاع الحياة حاليًا

نرشح لك: تامر حسني يكشف عن مشهد حلم به في طفولته وتحقق!

تحدث مفيد فوزي أثناء حواره مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج “كلام الناس” المذاع على MBC مصر وكشف عن رأيه عن ظهور حياة الفنانين الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي

قال مفيد فوزي “الفنان اللي بيجري ورا التريند نجاحه مزيف، محمد صلاح وعمر الشريف مش بيعملوا تريند والدكتور زويل معملش تريند، وكلهم حققوا نجاحات كبرى، دون اللجوء إلى التريند”

[embedded content]

كما تطرق لمشكلة الفنان رشوان توفيق وابنته والفنانة شريفة ماهر وابنها وقال “أظن أنه من المهم جدا صدور تشريع يمنع ظهور الإساءات الشخصية على الشاشة”

[embedded content]

كما كشف عن رأيه في تناقل وسائل الإعلام لمشكلات الفنانين الشخصية وأوضح أنه يرفض ذلك ويفضل عدم تعليق الإعلام على تلك القضايا.

اقرأ ايضًا:

حمدي المرغني: اشتغلت صبي نقاش مع مصطفى خاطر

أحمد عز يحقق 6 ملايين جنيه إيراد في 3 أيام بفيلم “الجريمة”

محمد صبحي: أنا مش ضد الأزياء المكشوفة ورفضت تكريم من بعض المهرجانات

تطورات الحالة الصحية لسما إبراهيم

كانت هذه تفاصيل مفيد فوزي: الفنان اللي يجري ورا التريند نجاحه مزيف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على في الفن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.

#مفيد #فوزي #الفنان #اللي #يجري #ورا #التريند #نجاحه #مزيف

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد