- الإعلانات -

- الإعلانات -

مقداد السهيلي يقترح إضافة معاليم على السيارات والمحلات تصرف لفائدة الفنانين

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

اقترح الفنان مقداد السهيلي، اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020، إضافة 5 دنانير على كل عملية فحص فني للسيارات ويتم صرفها لفائدة الفنانين التونسيين.

وأضاف مقداد السهيلي، في تصريح لـ ”راديو ماد”، أن التونسيين يستمعون لى أغاني الفنانين في سياراتهم ومن واجبهم دعمهم بمبلغ قيمته 5 دنانير، مشيرا إلى أن أصحاب المحلات التجارية كذلك من واجبهم دفع معلوم عن الأغاني التي يضعونها في محلاتهم.

 وكانت النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة، قد قررت الدخول في اعتصام مفتوح بساحة الحكومة بالقصبة بداية من يوم أمس الاثنين.
وأصدرت النقابة، بيانا، دعت من خلاله منظوريها إلى تنفيذ اعتصام مفتوح بساحة الحكومة بالقصبة، على خلفية ما اعتبرته “تراجع الحكومة عن قرار عودة الأنشطة الثقافية بداية من يوم 15 نوفمبر”.
وكانت وزارة الصحة أصدرت بلاغا، أمس السبت، جاء فيه أن رئيس الحكومة قرّر مواصلة العمل بالإجراءات التي تم الإعلان عنها في 29 أكتوبر الماضي، خلال فترة الثلاث أسابيع القادمة ما عدى مؤسّسات التكوين والتعليم بمختلف أصنافها التي تستأنف نشاطها العادي مع التطبيق الصارم للبروتوكولات الصحيّة الخاصّة بها.
واعتبرت النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة هذا القرار بأنه “لا يراعي الوضعيات الاجتماعية الصعبة التي يمرّ بها القطاع من فنانين وموسيقيين ومتداخلين من المهن المجاورة”.
 



المصدر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد