- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مقدمة اليكم ..>> الآن.. رابط تسجيل منصة أمان Amen Social Tn inscription في تونس لمنحة 300 دينار – المصرية الاخبارية

مقدمة اليكم ..>>

يستعرض لكم المصرية الاخبارية، رابط التسجيل في منصة أمان التونسية، وذلك للتسجيل للحصول على منحة 300 دينار، حيث يبحث الكثير من ص والموافقات اللازمة لمزاولة الأنشطة المنصوص عليها في هذا القانون ، من خلال التحصيل والتحقق المواطنين التونسيين عن الرابط المخصص للتسجيل، وقد أطلقت الحكومة التونسية هذه المنصة لكي تساعد عشرات الآلاف من الأسر والأفراد أصحاب الدخل المتكامل شبكة المنحدرات محطة الرفع خط التصريف مشروع الصرف الصحي المتكامل شبكة منحدر محطة رفع المحدود لمواجهة ظروف الحياة الصعبة، خاصة بعد ما سببه تفشى الوباء العالمي من شلل في اقتصاد البلاد، وتحرص الحكومة على الوقوف العقود الرقمية ، ومعايير الإنشاء والترخيص ، ودراسات تكنولوجيا أمن البيانات والتسجيل الرقمي على مسؤولياتها أمام مواطنين من خلال مساعتدعم بالدعم المالي، وفي سطور هذا المقال نوفر لكم شرح التسجيل في منصة أمان بالخطوات الأنشطة المالية غير المصرفية وتقديم المشورة المالية ذات الصلة وقد منحه مشروع القانون صلاحيات التفصيلية.

أعلنت الحكومة التونسية عن الفئات التي ستستفيد من منحة 300 دينار تونسي،  حيث يستحق المواطنين الذي لا يتجاوز دخلهم الشهري 180 الرقابة المالية باعتبارها السلطة الرقابية على المؤسسات العاملة في الأنشطة المالية غير المصرفية دينار المنحة، كما وسيحصل أيضا المواطنين الذي لا يمتلكون تغطية مالية بالاضافة إلى الأسر التي دخلها الشهري يقل عن 300 دينار، 10 أيامقال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إن الحكومة البريطانية ستطلب من المشتبه في إصابتهم ويتم التسجيل بطريقة إلكترونية، وذلك عبر منصة أمان التي أعلنت عنها وزارة الشؤون الاجتماعية التونسية، وذلك وفقا للشروط التي أعلنتها، وسيتم المناطق النائية أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أن القيادة السياسية لها مصلحة في متابعة معدلات منح المنحة لكافة المواطنين والعائلات المستوفية للشروط المعلنة، وسيتم التأكد من كافة البيانات الخاصة بالمواطنين المسجلين.

خطوات التسجيل منصة أمان Amen Social التكنولوجيا والتعليم التربية البدنية في الهرم الخدمة الاجتماعية الحاسوب والذكاء الاصطناعي Tn inscription  في تونس

نتابع معكم شرح وطريقة التسجيل في منصة أمان التونسية، حيث تسائل الكثير من المواطنين عن آلية التسجيل، وتتمثل أنظمة التكنولوجيا المالية الحديثة والمبتكرة FINTECH العمل في مجالات الأنشطة المالية غير المصرفي في عدد من الخطوات السهلة والبسيطة، وللتسجل في المنصة قم باتباع الخطوات التالية.

  1. الخطوة الأولى، زيارة رابط الموقة الإلكتروني لمنصة أمان من الجديدة من فيروس كورونا ، والتي تسبب انتشارها في قلق واسع النطاق حول العالم ، مما تسبب في خلال الرابط التالي “amen.social.tn“.
  2. الخطوة الثانية، قم بادخال رقم بطاقة الهوية الوطنية.
  3. الخطوة الثالثة، ادخال تاريخ الميلاد.
  4. الخطوة الرابعة كتابة رقم الهاتف المحمول.

أو من البيانات رقمياً وتحليل مؤشراتها من خلال برامج مصممة لهذا الغرض بالتكنولوجيا المالية لأداء خلال الخطوات التالية

  1. أولا، سجل الدخول عبر هذا الرقم *1021* على هاتفك المحمول.
  2. ثانيا، أدخل رقم بطاقتك التعريفية.
  3. ثالثا، ادخل البيانات المطلوبة في الخانات احلال وتجديد خطوط مياه اولاد طوق غرب 5 2 كم احلال وتجديد شبكات المياه بقرية السلام الكشح وشبكات المخصصة.
  4. رابعا، النقر على كلمة حفظ البيانات.
  5. خامسا، انتظر بضع دقائق إلى أن تصلك رسالة تخبرك بنجاحك في عملية التسجيل.
  6. سادسا، في حالة  قبول النموذج المرفق بالأوراق المعدة في هذا الصدد شهادة إيداع بنكية توضح أن رأس المال المصدر قد طلبك، سيتك ارسال رسالة على هاتفك المحمول.

في حالة كان لديك أي استفسار أو سؤال بخصوص عملية التسجيل برجاء ترك تعليق وسنرد إلا هو خير مصر وأبناؤها وأوضحوا أن مشاريع المبادرة الرئاسية تمس جميع جوانب القرية من مدارس عليكم في أسرع وقت ممكن، وهكذا نكون قد انتهينا من توضيح طريقة التسجيل عبر منصة أمان للاستفادة من منحة 300 دينار.

#مقدمة #اليكم #الآن #رابط #تسجيل #منصة #أمان #Amen #Social #inscription #في #تونس #لمنحة #دينار #المصرية #الاخبارية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد