ملحمة تاريخية حصريا على قناة نسمة

لا شك أنكم اكتشفتموه في دور بالي بيك من خلال المسلسل التاريخي والاستثنائي حريم السلطان. ثم تابعتموه يوميا في دور كمال في “الحب إلي كواني” محققين نسب مشاهدة قياسية جعلت نسمة تحتل المرتبة الأولى طيلة فترة بث هذا المسلسل. هو الممثل الشهير بوراك أوزجيفيت الملقب بالبقلاوة التركية والذي يعود إليكم على قناة العائلة بآخر أعماله “المؤسس عثمان”. وسيكون الموعد مع هذا الإنتاج الدرامي والتاريخي الضخم الذي يحاكي فترة تأسيس الدولة العثمانية، ابتداء من يوم الاثنين 29 مارس 2021.

حصريا ولأول مرة على قناة عربية

اقرأ أيضا:  جثمان الموسيقار الكبير حمادي بن عثمان يوارى الثرى (صور)

منذ انطلاق بثه في تركيا، ورغم المنافسة الشديدة، عرف مسلسل المؤسس عثمان نجاحا قياسيا حيث تصدر رغم المنافسة الشديدة نسب المشاهدة منذ حلقاته الأولى بما يزيد عن 30% حصص المشاهدة. وسيتم بثه حصريا ولأول مرة على قناة عربية، قناة نسمة، مدبلجا إلى اللغة العربية. ذلك لأن قناة نسمة ورغم الظرف الحالي الصعب على الصعيدين الوطني والدولي، لا تزال تراهن على الإنتاجات المتميزة.

نسب مشاهدة قياسية

المؤسس عثمان الذي دامت تحضيراته أكثر من سنة هو مسلسل حدث يتواصل بثه حاليا في تركيا متجاوزا 150 حلقة. وهو يجمع ثلة من 40 ممثلا أساسيا وآلاف الكومبارس. وقد أجمع النقاد في تركيا على أنه المسلسل الأكثر مشاهدة على الشاشة الصغيرة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي أيضا. فمنذ الحلقة الأولى التي بثت منذ أكثر من سنة، شد الغازي عثمان انتباه الملايين من المشاهدين الأتراك محققا بذلك أعلى نسبة مشاهدة قياسية. ومن المنتظر كذلك أن يستمتع متابعو قناة نسمة بأحداث هذه الملحمة الفريدة التي تصور قيام الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة. كما ستتابعون على امتداد الحلقات المشوقة، كل الصراعات والحروب التي خاضها عثمان ضد المغول والتتار والصليبيين والفرس والروم من أجل تأسيس الدولة العثمانية ونشر راية الإسلام.

اقرأ أيضا:  سلالات كورونا تزيد وطأة الأعباء على الصحة التونسية | آمنة جبران

كونوا في الموعد

هذه الدراما التاريخية ستعزز شبكة البرمجة لقناة نسمة انطلاقا من يوم الاثنين 29 مارس 2021 ابتداء من الساعة 8 والربع على مدار الأسبوع حيث لا يفصلنا عن بداية شهر رمضان المعظم سوى أسبوعين، شهرالصيام الذي يحلو فيه السهر وتحلو فيه مشاهدة الأعمال الدرامية.

فكونوا في الموعد.

اقرأ أيضا:  مدى استفادة ولاية تطاوين من المشروع.. وهل سيؤثر على أسعار المحروقات؟

بوراك أوزجيفيت

المؤسس عثمان

تابعوا Tunisactus على Google News