- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مليادير بريطاني يبحث عن شريكة تحب السفر والمغامرات

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

أعلن الملياردير البريطاني آندي سكوت، أنه يبحث عن زوجة ليؤسس معها عائلة، وتكون قادرة على السفر معه حول العالم.
وقال آندي سكوت، البالغ من العمر 41 عاما، ومؤسس ومالك شركة REL Capital الاستثمارية لـ “FEMAIL”، إنه مستعد لتأسيس أسرة بعد سنوات كرسها لبناء حياته المهنية.

ويملك الملياردير البريطاني الذي تبلغ ثروته 25 مليون دولار، منازل فخمة في لندن وجنوب فرنسا، ويختا كلاسيكيا، وسيارة رولز رويس، ويطير بطائرته الخاصة، بحسب ما أوردت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

ووضع ”سكوت”، مجموعة من الشروط التي لن يتخلى عنها في شريكة حياته، ومنها أن تكون قادرة على إعالة نفسها حيث يعتبر المساواة في الحالة الاجتماعية أمرا مهما للغاية.

كما يشترط أن تكون شريكته ذكية ومميزة، وتحب قضاء أوقات استراحة بالسفر والمغامرات وأن تكون عصامية، كونت نفسها بنفسها، فهو لن يقوم بتحمل نفقات كل شيء من مبدأ المساواة بينهما.

- الإعلانات -

ويحرص ىندي سكوت على قوامه بالتدريب والرياضة، لذا يعتبر من المهم أن تحافظ شريكته على لياقتها البدنية أيضا.

ووفق الصحيفة، فإن ”سكوت” يبحث عن شخص غير مدمن على الهاتف المحمول ووسائل التواصل الاجتماعي، وأن تكون مستعدة لبدء عائلة وإنجاب الأولاد.

يذكر أن آندي سكوت كان قد تنفصل عن حبيبته السابقة في 2016 لأنها لا تحب السفر، إلا أن علاقة صداقة لاتزال تجمع الثنائي.

ملياردير بريطاني

آندي سكوت



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد