- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

منذر الغزالي يُعلن عن استراتيجيّة جديدة لدعم باعثي المشاريع


منذر الغزالي يُعلن عن استراتيجيّة جديدة لدعم باعثي المشاريع
12 فيفري 2020 09:17

 
أكّد منذر الغزالي المدير العام للاتحاد الدولي للبنوك خلال مشاركته في الدورة السابعة “لصالون ريادة الأعمال” تحت شعار “ريادة الأعمال للجميع” والذي انطلق اليوم 12 إلى غاية 13  فيفري 2020، بمدينة الثقافة بتونس العاصمة، على ضرورة دعم باعثي المشاريع ومنحهم الفرصة لإثبات قدراتهم في سوق الشغل. 

وفي نقطة إعلامية له مع الصحفي وسيم بالعربي في برنامج إكسبراسو اليوم الأربعاء 12 فيفري 2020، أشار الغزالي أنّ الإقتصاد التونسي استطاع الصمود في السنوات الأخيرة بفضل باعثي المشاريع الصغرى والمتنوّعة. وأضاف أنّ البنوك تقوم بمساعدة الشركات التي لها دور في تطوير الإقتصاد مشيرا إلى ضرورة دعم الشباب أصحاب المشاريع لأنّهم هم روّاد الإقتصاد في المستقبل. 

- الإعلانات -

وأوضح الغزالي أنّ البنك يقوم بمساعدة رائدي الأعمال وباعثي المشاريع في فهم ما يمكن أن يقدّمه البنك ليدعم المشروع من الناحية المالية والفنيّة ويتمّ توجيه ونصح  باعثي المشاريع لتطوير خطّة فكرة المشروع في إطار دورات تكوينيّة. وأضاف أنّه تمّ تخصيص نسبة 60 مليون دينار هذه السنة 2020، لتمويل أصحاب أفكار المشاريع أو باعثي المشروع في بدايته. 

وأفاد ضيف إكسبراسو أنّه بصدد التحضير وتكوين لإستراتيجيّة مع باعثي المشاريع بداية من شهر أفريل القادم، مشيرا إلى أنّه في صورة اقتنع  البنك بفكرة صاحب المشروع سيقوم بدعم فكرته والدخول معه في رأس المال. ودعا باقي المؤسّسات الماليّة إلى دعم باعثي المشاريع ومساعدتهم على توزيع وترويج منتجات المشروع ومنحهم الفرصة لإثبات قدراتهم في السوق المالية والإقتصاديّة. 
 
ي.ر
 

Lire cet article en français
مغادرة القراءة المريحة X



المصدر


الصورة من المصدر : ar.businessnews.com.tn


مصدر المقال : ar.businessnews.com.tn


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد