- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

منذر الكبير :” هناك من يريد زرع الفتنة و بث السموم داخل المنتخب”..

منذر الكبير :'' هناك من يريد زرع الفتنة و بث السموم داخل المنتخب''..

كشف مدرب المنتخب الوطني التونسي منذر الكبير أن هناك أشخاصاً يحاولون في كل مرة زرع الفتنة و بث السموم داخل مجموعة المنتخب، لكنهم سيفشلون في ذلك، وفقاً لتعبيره.

وقال الكبير لدى حضوره اليوم الخميس في برنامج فوروم سبور أن أشخاصاً معينين يهدفون إلى زعزعة المنتخب الوطني من خلال بث الاشاعات لكن ذلك لم ولن يشكل أي مصدر قلق بالنسبة له و لكل المجموعة.

وأضاف منذر الكبير “الذين يوجهون الانتقادات خدمة لمصالحهم و ليس لمصلحة المنتخب الوطني، نحن نعرفهم جيّداً و نعلم ما الذي يريدون الوصول إليه..”.

وأشار مدرب المنتخب الوطني التونسي أن عدّة لاعبين تعرّضو لحملات تشكيك، غير أنهم التزمو الصمت و كان ردّهم الوحيد على الملعب.

وتابع منذر الكبير متسائلاً “لماذا لم يتحدث أحد عن وقوف يوسف المساكني مع اللاعبين قبل و خلال مباراة تونس ضد زامبيا ؟ لماذا لم يتحدث أحد عن احتفال محمد دراغر مع منافسه على نفس المركز في المنتخب حمزة المثلوثي بعد تسجيله هدفاً ضد زامبيا ؟”.

و عن الانتقادات التي تم توجيهها له، قال مدرب المنتخب الوطني “ليس لدي اي شيء لإثباته، أنا مدرب أملك مسيرة تدريبية قادتني إلى عدة فرق و حيث ما درّبت، قمت بواجبي..”

واضاف منذر الكبير أنه و مع كل تعثّر للمنتخب يشعر بالمرارة و بالحزن لأن المنتخب بمثّل مصدر سعادة للجماهير و بصيص أمل للشعب التونسي الذي يعيش أحيانًا فترات صعبة في حياته اليومية.

 

#منذر #الكبير #هناك #من #يريد #زرع #الفتنة #بث #السموم #داخل #المنتخب

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد