- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

منوبة: أكثر من 50 ألف مواطن ومواطنة تلقوا دعوات للتلقيح يوم غد

منوبة: أكثر من 50 ألف مواطن ومواطنة تلقوا دعوات للتلقيح يوم غد

- الإعلانات -

قالت المديرة الجهوية للصحة بمنوبة، هاجر الميساوي، اليوم السبت 07 أوت 2021 ، إن أكثر من 50 ألف مواطن ومواطنة ممن بلغوا أو تجاوزوا الـ40 سنة من أعمارهم، تلقوا دعوات للتلقيح ضد “كوفيد-19″، يوم غد الأحد، بمناسبة تنظيم اليوم المفتوح.

وأضافت، في تصريح لـوكالة تونس افريقيا للانباء ان عدد التلاقيح من المرجح أن يتجاوز غدا هذا العدد، باعتبار وأنه سيقع تسجيل وتلقيح عدد من المواطنين على عين المكان، وذلك بالـمراكز الـ9 الموزعة على مختلف معتمديات الولاية.
وسيشارك في هذه الحملة، 360 متطوعا ومتطوعة من اطار طبي وأعوان صحة من أبناء الولاية العاملين بالقطاع الخاص او بالمستشفيات القريبة من الولايات المجاورة، وسيتدعم هذا العدد بمتطوعين من أبناء القطاع بالجهة والعاملين بمختلف هياكلها الصحية، والذين تجندوا لدعم الحملة.
وتأتي هذه الحملة، بالتوازي مع نشاط مركز التلقيح الجهوي بمركز الطب المدرسي والجامعي، ومركزي التلقيح المحليين بطبربة والمرناقية، والتي ستتواصل عمليات التلقيح بها بصفة عادية، لتأمين أكثر من 5 آلاف عملية تلقيح غدا الاحد.



#منوبة #أكثر #من #ألف #مواطن #ومواطنة #تلقوا #دعوات #للتلقيح #يوم #غد

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد