- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

منوبة …المكلف بتسيير وزارة الداخلية يتابع سير عملية التلقيح

منوبة …المكلف بتسيير وزارة الداخلية يتابع سير عملية التلقيح

تابع المكلف بتسيير وزارة الداخلية، رضا الغرسلاوي، ظهر اليوم الاحد 8 أوت 2021 ، سير اليوم المفتوح للتلقيح ضد كوفيد 19 بمركز التلقيح بالمعهد الثانوي ابن ابي الضياف بمنوبة.

وقد عاين، الغرسلاوي الذي كان مرفوقا بالمكلف بتسيير وزارة الصحة علي مرابط، عملية التلقيح بالمركز، التي يشرف عليها الاطار الطبي والشبه الطبي التابع للادارة الجهوية للصحة، والادارة العامة للصحة العسكرية، والقطاع الخاص، كما التقى عدد من المتطوعين بالمركز من مختلف مكونات المجتمع المدني بالمنطقة.

واستمع الى المعطيات الخاصة باليوم المفتوح للتلقيح بالجهة الموزع على تسعة مراكز بولاية منوبة والتي وصلت بها عدد التلاقيح الى حدود منتصف نهار اليوم الى اكثر من 11,500 عملية تلقيح.

هذا وثمن خلال الزيارة التي رافقه فيها والي منوبة محمد شيخ روحه وعدد من الاطارات الامنية، دور اعوان الصحة والجيش الوطني والمجتمع المدني والوحدات الامنية في انجاح اليوم المفتوح للتلاقيح، داعيا الى مزيد احكام التنظيم داخل مراكز التلاقيح وتنفيذ البروتوكول الصحي الوقائي داخلها.

يذكر ان مركز التلقيح بمدينة منوبة يعد اكبر مركز على المستوى الجهوي ببرمجة 11 الف عملية تطعيم بعد توجيه ارساليات قصيرة من قبل منظومة “افاكس” للمواطنين ، وذلك من جملة 50 الف مواطن ومواطنة وصلتهم دعوات للتلقيح ،وفق تاكيد المديرة الجهوية للصحة بمنوبة هاجر الميساوي لوكالة تونس افريقيا للانباء.



#منوبة #المكلف #بتسيير #وزارة #الداخلية #يتابع #سير #عملية #التلقيح

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد