- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

منى الشاذلي تحاور جيانا فاروق في معكم | خبر – فن


08/11 16:00

في أول ظهور لها عقب عودتها من طوكيو، تحل اللاعبة جيانا فاروق، الحاصلة على برونزية الكاراتيه في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، ضيفة على برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، غدا الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساء.

خلال تصوير الحلقة، فاجأ النادي الأهلي، جيانا فاروق، بمنحها مكافأة الميدالية الذهبية، رغم حصولها على الميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو، حيث تصادف إصدار بيان النادي في وقت تسجيل الحلقة، لتعرب جيانا بدورها عن سعادتها بالقرار، مؤكدة أنها رفضت من قبل الكثير من العروض لتمثيل أندية أخرى، نظرا لحبها وانتمائها للأهلي.

نرشح لك- تفاصيل زفاف نيللي كريم الليلة في الساحل

في نفس السياق، تروي البطلة الأولمبية خلال اللقاء كواليس إحرازها الميدالية البرونزية في الكاراتيه، وتفاصيل مشاركتها في أولمبياد طوكيو. كما تظهر جيانا بصحبة والدها ووالدتها وخطيبها، بالإضافة إلى عدد من أصدقائها ومدربيها.

كما تكشف أسرارًا تروى لأول مرة فيما يتعلق بقرار استمرارها في الملاعب من عدمه. وكذلك تفاصيل ما جرى من الاتحاد الدولي للكاراتيه عقب خسارتها مبارة قبل النهائي.

لا يفوتك… دلال عبد العزيز وسمير غانم … قصة 37 عاما حب انتهت بدون وداع

بعد سفر ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا .. أحمد العوضي: أرجو من الناس الدعاء ليها

من أصول إفريقية ويعمل مدرب لياقة بدنية.. معلومات عن عريس نور عمرو دياب

#منى #الشاذلي #تحاور #جيانا #فاروق #في #معكم #خبر #فن

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد