- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

منى شداد تتحدث عن خلافها مع حياة الفهد وتوضح حقيقة اعتزالها عالم التمثيل | النهضة نيوز

تحدثت الفنانة الكويتية منى شداد للمرة الأولى عن خلافها مع مواطنتها النجمة حياة الفهد وتطرقت للحديث عن إمكانية اعتزالها عالم الفن ومجال التمثيل وحسم الجدل الدائر حول ابتعادها عن تقديم الأعمال الدرامية، وذلك في معرض حوارها مع الإعلامية علياء جوهر في برنامج ” من غير فلتر”.

اعتزال منى شداد

أكدت نجمة الدراما الخليجية منى شداد في حوارها مع مقدمة برنامج ” من غير فلتر” أنها تعمل وفق سياسة معينة، بما يناسب مزاجها التمثيلي، وحسمت الأخبار المتداولة حول خلافها مع المنتجين والفنيين واقصائهم لها عن الأعمال الدرامية، وقالت أن اختيار نجوم العمل يقع على عاتق المنتج وبحسب رؤيته للممثلة الأجدر والمناسبة لأداء الدور ليس أكثر، ورفضت تعميم خلافها مع البعض ليشمل جميع المنتجين.

وأوضحت أنها لن تعتزل مجال التمثيل وإنما تعمل وفق مزاجها وأنها حاضرة في الوسط الفني، مبينة أنها ليست رياضية ولا لاعبة كرة قدم لتطالها كلمة ” اعتزال”.

خلاف منى شداد وحياة الفهد

وكشفت الممثلة الشهيرة عن انتهاء خلافها مع مواطنتها حياة الفهد، في رد منها على سؤال مضيفتها الإعلامية علياء جوهر حول الأمر سبب القطيعة والخلاف القائم بينهما والمستمر منذ سنوات.

حيث تحفظت شداد عن الرد على الشق الأول من السؤال والاكتفاء بـ القول أن الخلاف انتهى بينها وبين مواطنتها بعدما التقيا في إحدى المهرجانات الفنية، موضحة أنها من قامت بـ المبادرة والتحدث إلى الفهد والتمست منها العذر والسماح حال أخطأت معها، وقالت أن الدموع كانت حاضرة وسيدة اللقاء.

وصرحت النجمة الخليجية بـ فضل حياة الفهد عليها في مجال الفني، مؤكدة أن الأعمال التي جمعتهما، تعد من أفضل الأعمال التي قدمتها خلال مشوارها الفني التمثيلي.

سبب عدم زواج منى شداد

وجاهرت منى لأول مرة بـ عمرها مبينة أنها تبلغ من العمر ثلاثة وأربعين عاماً، وقالت أنها لم ترتبط طوال سنوات حياتها الماضية لالتزامها بـ رعاية والدتها وأشقائها عقب رحيل والدها، وعن مواصفات فتى أحلامها، أكدت أنها ترغب في الزواج من شخص يخاف الله فيها ويعلم أن الزواج مسؤولية.

أعمال منى شداد

والجدير بـ الذكر أن منى شداد حضرت العام الماضي في عملين إذاعيين وهما ” كهرمان والملك سلطان وعايد لم يعد”، فيما تشارك حالياً في بطولة مسلسل ” فتح الأندلس”.

النهضة نيوز

#منى #شداد #تتحدث #عن #خلافها #مع #حياة #الفهد #وتوضح #حقيقة #اعتزالها #عالم #التمثيل #النهضة #نيوز

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد