- الإعلانات -

- الإعلانات -

من أجل العاشرة.. تأجيل مباراتين للأهلي في الدوري المصري

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على تأجيل مباراتين للنادي الأهلي بالدوري المحلي من أجل دعمه في مشوار دوري أبطال أفريقيا.
وكان النادي الأهلي طلب تأجيل مباراتيه أمام وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا ضمن الجولتين 22 و23 من الدوري المصري، والمحدد لهما 18 و25 مايو/ أيار الحالي على الترتيب.واقترح الأهلي أن يلعب المباراتين خلال فترة توقف الدوري المنتظرة بسبب تجمع المنتخب الأولمبي استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو، على أن تقاما بدون اللاعبين الدوليين.وأكد الاتحاد المصري، عبر موقعه الرسمي، تأجيل المباراتين، مؤكدا أنه أحال طلب الأهلي إلى إدارة المسابقات بالاتحاد لدراسة المواعيد المناسبة الجديدة للمباراتين واستيفاء الموافقات اللازمة، وفق القواعد التي تم إعلانها من قبل.
وجاء ذلك دعما من الاتحاد المحلي للفريق الذي بات الممثل الوحيد لمصر في دوري أبطال أفريقيا بعد خروج الزمالك من دور المجموعات، لا سيما أن النادي الأحمر يسعى للاحتفاظ بلقب البطولة الذي حققه الموسم الماضي للمرة التاسعة في تاريخه، ويتطلع لإضافة لقبه العاشر فيها.

يذكر أن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أوقعت الأهلي في مواجهة صعبة أمام صنداونز الجنوب أفريقي، حيث من المقرر أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة يوم 14 مايو، فيما تقام مباراة الإياب يوم 21 من الشهر ذاته.ويلتقي الفائز من تلك المواجهة مع الفائز من مواجهة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري في الدور نصف النهائي للبطولة.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد