- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

من دبي إلى الساحل الشمالي.. وجهات سياحية عربية جذبت النجمات في عطلاتهن الصيفية الأخيرة

شهد شهر يونيو 2024 العديد من الرحلات الصيفية المميزة للنجمات، واختارت أكثر من نجمة وجهة سياحية عربية للاستمتاع بالعطلات الصيفية، ومن بينها مدينة الجونة والساحل الشمالي في مصر وكذلك دبي وتونس وغيرها.

أصالة تستمتع بعطلتها الصيفية في الساحل الشمالي
واستغلت الفنانة أصالة فترة تواجدها في مصر مؤخراً بعد جولتها الغنائية في أوروبا، في قضاء أوقات عائلية مميزة في الساحل الشمالي، قبل العودة لاستكمال أنشطتها الفنية، وشاركت الجمهور عدة لقطات من عطلتها الصيفية القصيرة في شهر يونيو، وظهرت برفقة توأمها علي وآدم، حيث تواجدت معهما في منطقة الساحل الشمالي في مصر، والتي تتميز بأجوائها الصيفية المميزة، لذلك علقت أصالة على تلك الأجواء بعدما نشرت صورة تجمعها مع توأمها على خاصية الأستوري عبر حسابها على انستجرام فكتبت: “أحلى من الساحل ما في، وأحلى من دومي وعلوني يمكن كمان ما في”.
أصالة وتوأمها في الساحل الشماليونشر خالد الذهبي، نجل الفنانة أصالة، أيضاً عدة لقطات من عطلته الصيفية مع والدته وجدته في الساحل الشمالي، وظهر في فيديو ملفت مع جدته من والدته، خلال تواجدهما هناك في الساحل الشمالي، حيث بدأ ابن الفنانة أصالة للترويج لأحد أعماله التجارية هناك، وظهرت جدته معه في إحدى المطاعم، وكشف عن ما أخبرته عنه والعمل المستمر الذي يقوم به خالد لدرجة جعلت جدته تخشى أن ينساها، لذلك نشر الفيديو عبر حسابه على انستجرام، من أجل توثيق أجمل اللحظات مع جدته، وكذلك التعبير عن مدى اهتمامه بها.
الفنانة بشرى في الجونةبشرى في الجونة
واختارت الفنانة بشرى مدينة الجونة على ساحل البحر الأحمر في مصر، لقضاء عطلتها الصيفية في شهر يونيو، وخطفت الأنظار بأنشطتها الصيفية المختلفة في الجونة، حيث شاركت الجمهور العديد من الصور والفيديوهات من عطلتها الصيفية الأخيرة، وعلقت على صورتها الأولى في الجونة مؤخراً وقالت: “يبدو الأمر وكأنه الصيف، لذا دع الصيف يبدأ”.
بشرى تستمتع بعطلتها الصيفية في الجونةوشاركت بعدها الفنانة بشرى الجمهور العديد من الصور، والتي وثقت من خلالها رحلتها الصيفية في الجونة، وظهرت بشرى في الصور وهي تستمتع بمشاهدة الغروب على شاطيء البحر الأحمر، وكذلك وهي تمارس بعض الأنشطة الشاطئية، ونشرت مؤخراً صوراً لها على اليخت في البحر الأحمر، وقالت عن عطلتها الصيفية الأخيرة في الجونة: “صور من الذكريات ليست بالبعيدة ولكن فى الزهد والبعد عن الصخب حياة.. شكرا للزحام ونكتفى بهذا القدر، في العزلة النجاة، الطبيعة وكفى”.
ريهام عبد الغفور على الشاطيء في دبيريهام عبد الغفور في دبي
وكشفت النجمة ريهام عبد الغفور عن وجهتها السياحية في الصيف، حيث اختارت مدينة دبي لقضاء عطلتها الصيفية الأولى في 2024، وكشفت عن أنشطتها في عطلتها الأخيرة في منتجع أنانتارا جزر العالم، وعلى رأسها قضاء الأوقات الهادئة على الشاطيء، ومشاركة أفكارها مع الجمهور من خلال تعليقاتها على صورها في دبي.
ريهام عبد الغفور في منتجع أنانتارا جزر العالم في دبيوقالت ريهام عبد الغفور في إحدى تعليقاتها على صورها في دبي: “الحياة سوف تكسرك، لا أحد يستطيع أن يحميك من ذلك، والوحدة لن تفعل ذلك أيضًا، لأن العزلة ستكسرك أيضًا بشوقها، عليك أن تحب، عليك أن تشعر، هذا هو سبب وجودك هنا على الأرض، عليك أن تخاطر بقلبك، أنت هنا إلى أن تبتلعها، وعندما يحدث أن تنكسر، أو تتعرض للخيانة، أو تُركت، أو تتأذى، أو يقترب منك الموت، اسمح لنفسك بالجلوس بجوار شجرة تفاح واستمع إلى التفاح يتساقط من حولك في أكوام، مما يفقد حلاوته، أخبر نفسك أنك ذاقت أكبر عدد ممكن”.

- الإعلانات -

سارة أبي كنعان في شهر العسل بدبي
وكشفت النجمة اللبنانية سارة أبي كنعان عن قضاء عطلتها الصيفية وشهر العسل أيضاً بعد زواجها من وسام فارس، في دبي وبالتحديد في فندق One&Only The Palm، ونشرت العديد من اللقطات المميزة لها في المنتج في دبي وقالت: “هروبنا إلى One&Only The Palm.. من الترحيب الحار إلى المطاعم الرائعة الحائزة على نجمة ميشلان، والمنتجع الصحي الفاخر، وحمامات السباحة الجذابة، والشاطئ الهادئ، تضمن هذه الوجهة الرائعة أنك لن ترغب أبدًا في المغادرة.. هل يمكننا البقاء إلى أجل غير مسمى؟”
داليا البحيري في سيدي بوسعيدداليا البحيري وإلهام شاهين في تونس
وتواجدت النجمة داليا البحيري مؤخراً في سيدي بوسعيد في تونس، ووثقت لحظات قضاء عطلتها الصيفية بالتجول في شوارع ومباني المدينة العريقة والتاريخية في تونس، وكشفت بعد ذلك عن تواجدها في إحدى الفعاليات الفنية وقالت: “لن أنسي هذه اللحظات وهذا الإحتفاء وكل هذا الحب من الشعب التونسي الراقي المثقف المهذب، شكرا على الاستقبال الرائع، شكرا أيها الرائعون، ربي يحفظكم ويحفظ بلادكم”.
إلهام شاهين وأسرة ظافر العابدين في تونسوكشفت أيضاً النجمة إلهام شاهين عن تواجدها في تونس في نفس الفترة، والتقت بالعديد من صديقاتها بالإضافة إلى لقائها بالفنان ظافر العابدين وأسرته، وعلقت إلهام شاهين على صورها في تونس قائلة: “أحلى أكلة seafood على البحر فى اجمل view فى تونس الخضراء مع الصديق الجميل النجم التونسي ظافر عابدين وعائلته.. والأصدقاء الغاليين.. الجو جميل والصحبة رائعة”.
الصور من حسابات النجمات على انستقرام.

#من #دبي #إلى #الساحل #الشمالي. #وجهات #سياحية #عربية #جذبت #النجمات #في #عطلاتهن #الصيفية #الأخيرة

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد