- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

من رحلة علاج إلى إطلالة صادمة.. نجوم الفن يتصدرون شاشات التلفاز

متابعة- بتول ضوا

من رحلة علاج ياسمين عبد العزيز. إلى كواليس طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب وإطلالتها التي صدمت بها الجمهور. أحداث عدة تصدرت شاشات القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي الآتي أبرز نجوم الفن الذي تصدروا شاشات التلفاز في الـ 72 ساعة الماضية

– شيرين عبدالوهاب

أثار طلاق شيرين عبد الوهاب وإطلالتها الصادمة حليقة الشعر جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وشاشات التلفاز. ما أدى لظهور شائعات عن سبب حلق شعرها بهذا الشكل، ما دفع «شيرين» لتوضيح ذلك خلال تصريحات تلفزيونية، كما كشفت كواليس طلاقها من حسام حبيب.

– ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

في برنامج «معكم منى الشاذلي»، روت ياسمين عبد العزيز رحلة علاجها الأليمة التي خاضتها بالخارج، والظروف الصعبة التي واجهتها، وذلك في أول ظهور تلفزيوني لها بعد عودتها.

– عاصي الحلاني

كشف كواليس دخوله عالم الفن، وارتباطه بملكة جمال لبنان كوليت بولس، بعد تصويرهما كليب لأغنية له، كما كشف جانبا من حياته العائلية.

ولفت «الحلاني» خلال لقاء ببرنامج «السيرة»، المذاع على شاشة «dmc»، وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، أنه خجول ولا يقول لزوجته كلمة «أحبك»، إضافة أنه زرع داخل أولاده الرقابة الذاتية لذلك لا يفرض عليهم رأيا.

– ماجد الكدواني

خلال تصريحات تلفزيونية، كشف ماجد الكدواني سر علاقة الصداقة القوية التي تجمعه مع كريم عبد العزيز. لافتاً أن «كريم» من الشخصيات المحبوبة كما أنهما متوافقان بشكل كبير سواء في الحياة العادية أو الأعمال الفنية

تابعنا

            

#من #رحلة #علاج #إلى #إطلالة #صادمة #نجوم #الفن #يتصدرون #شاشات #التلفاز

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد