- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مهدي العياشي  يثير ضجة بحديثه عن الفائز بلقب ذو فويس !

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

 يتنافس كل من التونسي مهدي عياشي من فريق السوبر ستار راغب علامة ورضوان الأسمر من فريق الديفا سميرة سعيد وإيمان عبد الغني من فريق الفنانة أحلام وفهد مفتخر من فريق الفنان محمد حماقي على لقب ذا فويس الموسم الخامس، ليتم إعلان النتيجة في العرض الأخير غداً السبت 21 ديسمبر 2019.
وتحدث مهدي عياشي عن الفائز باللقب في الموسم الخامس، المنتظر الإعلان عنه في العرض النهائي حيث قال  إنه يتمنى أن يفوز بلقب ذا فويس الموسم الخامس، مؤكداً على أن الحظوظ متساوية بينه وبين باقي المتسابقين.

وأضاف العياشي أن الأمر الآن يعتمد على تصويت الجمهور، بحسب تصريحه لفوشيا.

- الإعلانات -

ولفت  إلى أنه في حالة عدم فوزه باللقب  فأنه يتوقع أن يحصل عليه المتسابق المغربي رضوان الأسمر من فريق الفنانة سميرة سعيد.
وأثارت تصريحات المتسابق التونسي ضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تسائلوا إذا ما كان المتسابقون يعلمون نتائج التصويت مسبقا.

ذو فويس

مهدي عياشي



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد