- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

مهرجان جلوبال الفني يكرم نجوم الفن في سندباد لاند بغداد


يكرم وزير الثقافة والسياحة والآثار العراقي الدكتور حسن ناظم، عدد من نجوم الفن العربي خلال فعاليات مهرجان جلوبال الفني الذي سيقام في العاصمة العراقية بغداد، يوم ٢ ديسمبر المقبل.

 

رئيس المهرجان، الدكتور محمد الشريف أكد أن العلاقات بين مصر والعراق راسخة وممتدة تاريخياً، بما يعزز من أهمية التعاون بين الدولتين الكبيرتين في جميع المجالات.

وأوضح المنتج محمد الشريف أن المهرجان يدمج بين الحضارتين المصرية والعراقية، ويقرب من شعوبهما المحبة لبعضهما البعض على مدار التاريخ.

وأشاد الشريف بالتعاون العراقي لإنجاح المهرجان الذي يكرم عدد من النجوم العرب مثل: إسعاد يونس، محمد سعد، رانيا يوسف، داليا البحيري، صابرين، شذى حسون، محمود أبو العباس، ماجد المصري، نهال عنبر، مصطفى قمر، عزيز خيون، منذر رياحنه، حمادة هلال، شذى سالم، زهرة الربيعي، محمد لطفي، مي سليم، حسين الأعظمي، حميد منصور، بشير الغنيم، آلاء حسين، نضال الشافعي، محمد شكري جميل، أنعام الربيعي، مهند حيال، ياس خضر، جواد الأسدي، سمر محمد، سامي قفطان، رائد محسن، أحمد حسن موسى، أحمد المالكي، فاخر محمد، قاسم سبتي، هاشم أبو عراق، سناء سليم، دكتور عواد علي ومجموعة أخرى من النجوم الذين قدموا عدداً من الأعمال الفنية الناجحة التي تركت بصمة مميزة في وجدان للجمهور العربي.

ووعد الشريف، الجمهور العراقي والعربي بالعديد من المفاجآت التي ستسعدهم في مهرجان جلوبال، وتواجد عدد من النجوم الكبار من مختلف دول العالم.

وأشاد الشريف بالإمكانيات الكبيرة المتوفرة في ” سندباد لاند بغداد ” التي تؤهلها لتكون أحد أهم الأماكن الترفيهية والسياحية في العالم.

وأكد الدكتور محمد الشريف الذي قدم من قبل عدد من المهرجان الناجحة في المغرب، وشهد تواجد عدد من نجوم الفن المصري مثل أحمد السقا ومحمد حماقي وزينة وآخرين، أنه ستقام عدد من الحفلات الغنائية على هامش مهرجان جلوبال في سندباد بغداد بعد نجاح حفلي إليسا ورحمة رياض، كمان سيكون هناك دورات مقبلة من المهرجان في مختلف البلدان العربية مثل الأردن وتونس والمغرب لدعم الترابط الفني والثقافي العربي.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

#مهرجان #جلوبال #الفني #يكرم #نجوم #الفن #في #سندباد #لاند #بغداد

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد