- الإعلانات -

- الإعلانات -

مواصفات ممتازة وسعر رخيص.. سامسونج جالاكسي s23 الترا الآن في جرير بالتقسيط

يبحث العديد من الأفراد حول سامسونج جالاكسي اس 23 الترا وذلك في مكتبة جرير، حيث تعرض تلك المكتبة الكثير من الهواتف الذكية بأسعار رخيصة وذلك مقارنة بالأسواق الأخرى، كما أنه تعمل على توفير الخدمات التي تتناسب مع الأفراد مثل توفير التقسيط للعملاء، وسوف نُقدم من خلال موقعنا مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي اس 23 الترا.

مواصفات سامسونج جالاكسي اس 23 الترا

إقرأ ايضاً:خدمة عملاء موبايلي مكالمات للاستعلام عن تفاصيل الاشتراكات والباقات وتقديم الشكاوىأبرز 5 محلات في مدينة جدة لتفصيل غرف النوم مع العناوينأهم 5 كافيهات للنساء في مدينة جدة موصى بهاعودة حميدة بعد توقف دام لأسابيع… مباريات دوري روشن تعيد الحياة للكرة السعوديةمانشيني يقترب من البريميرليج!! حقيقة رحيل مانشيني عن تدريب المنتخب السعوديأزمة المستبعدين على صفيح ساخن!! طلب من الفراج للكرة السعودية يثير غضب الجماهير

يُعد هاتف سامسونج جلاكسي اس 23 من هواتف سامسونج الرائدة حيث أنه يتمتع بالعديد من المواصفات التي سوف نتعرف عليها خلال النقاط التالية:

يأتي الهاتف بمعالج من نوع سناب دراجون 8 الجيل الثاني، بتكنولوجيا 4 نانو.
الهاتف يضم معالج رسومي من نوع Adreno 740 حتى يُعطى أداء قوي.
سعة التخزين في الهاتف تكون 512 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا رام.
هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra  يعمل على نظام تشغيل android 13 مع الوجهات الأحدث من سامسونج.
يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية، حيث تأتي الأولى بدقة 200 ميجا بكسل، والثانية 10 ميجا بكسل كذلك الثالثة والرابعة 12 ميجا بكسل.
الهاتف يضم شاشة من نوع ديناميك أموليد 2 اكس، وذلك بحجم 6.8 بوصة، وبجود 1440×3088 بكسل، ومعدل التحديث يصل إلى 120 هرتز، مع طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass Victus 2.
يضم الهاتف بطارية بسعة 5000 مللي أمبير من نوع ليثيوم أيون، كما تدعم الشحن السريع وذلك بقوة 45 وات.

سعر هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا بالتقسيط جرير

سعر سامسونج جالكسي بالتقسيط من مكتبة جرير يُعرض بسعر 3.912 ريال سعودي وذلك بدلًا من 4.955 ريال سعودي بخصم يصل إلى 21% ولكن لا يشمل ضريبة القيمة بالمضافة، كما يُمكن تقسيط الهاتف من شركة تمارا على أربعة أشهر، بمبلغ 1.179.5 ريال سعودي شهريًا.

عيوب موبايل سامسونج جالاكسي اس 23 الترا

في ضوء الحديث عن مواصفات سامسونج جالاكسي اس 23 الترا سنتعرف عيوب موبايل Samsung Galaxy S23 Ultra وذلك خلال النقاط التالية:

وزن الهاتف يكون ثقيل نسبيًا.
لا يوجد منفذ 3.5 ملم الذي يكون خاص بسماعات الأذن.
لا يُمكن تركيب كارت ميموري في الهاتف.
لا يوجد في علبة الهاتف سماعات الأذن أو رأس الشاحن.

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تناولنا مواصفات سامسونج جالاكسي اس 23 الترا، حيث يحتوي الهاتف على العديد من المواصفات التي تُميزه عن غيره من الهواتف، كما تعرفنا على سعر هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra في مكتبة جرير.

اقرأ ايضاً

#مواصفات #ممتازة #وسعر #رخيص. #سامسونج #جالاكسي #s23 #الترا #الآن #في #جرير #بالتقسيط
تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد