- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

موسيماني يطلب راتبًا خرافيًا مقابل تجديد عقده مع النادي الأهلي | رياضة | ميداني

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يحصل على قيمة عقد كبيرة بعد تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء عقب الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة في الدروي المصري الممتاز وقبل سفر بعثة الأهلي لجنوب أفريقيا لمواجهة صن دوانز في دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2021-2022.

موسيماني أو كما يطلق عليه جماهير الأهلي «الموس»، سيحصل على ما يقرب من 1.9 مليون دولار بما يساوي مصريا 31 مليون جنيه.

كان موسيماني يتقاضى راتباَ سنويا بقيمة بلغت 1.4 مليون دولار أمريكي، بما يعني أن الزيادة الجديدة وصلت في قيمة عقد المدرب الجنوب أفريقي إلى 500 ألف دولار. وفقا لما نشره موقع The South African اليوم .

ويخوض الأهلي المصري لقاء حاسمًا ومصيريًا في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي 2021-2022 أمام نظيره صن داونز المقرر إقامتها السبت 12-3-2022. ويحاول الأهلي جاهدا بكل قوته تحقيق نتيجة إيجابية على أرض ملعب لوفتوس فيرسفيلد معقل الفريق الجنوب أفريقي لتحصين نفسه داخل مجموعته التي تضم صن داونز والهلال والمريخ السوداني.

وينطلق اللقاء الهام والمنتظر لعشاق القعلة الحمراء، بين الأهلي وصن داونز السبت 12-3-2022 عند الساعة الثانية بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب وإيطاليا والثالثة عصرا بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا والرابعة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والخامسة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

#موسيماني #يطلب #راتبا #خرافيا #مقابل #تجديد #عقده #مع #النادي #الأهلي #رياضة #ميداني

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد