- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

موعد مباراة تشيلسي وليل في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة – بلد نيوز

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة تشيلسي وليل القادمة على ملعب «ستامفورد بريدج»، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحمل تشيلسي لقب البطولة الأوروبية، ويعد المرشح الأوفر حظاً للفوز اليوم أمام ليل حامل لقب الدوري الفرنسي. وربما يعاني البلوز شيئاً ما في استمرارية العروض القوية في الدوري الإنجليزي، لكنه استعرض حتى الآن تماسكاً في المواجهات الإقصائية، وسيواجه الاختبار المقبل له عندما يلتقي حامل لقب الليغ 1 ليل في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل تشيلسي، الذي يدربه المدير الفني الألماني توماس توخيل، المركز الثالث في الدوري الإنجليزي بفارق 13 نقطة خلف المتصدر مانشستر سيتي، لكنه توج في يناير الماضي بلقب كأس العالم للأندية كما وصل إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ولا يزال ينافس في كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستفاد تشيلسي من تألق حارس مرماه إدوارد ميندي الذي حافظ على نظافة شباكه خلال 4 مباريات من مباريات الفريق الست في دور المجموعات، كما حافظ على نظافة شباكه في المباراة التي انتهت بالفوز على كريستال بالاس بهدف نظيف يوم السبت الماضي، من توقيع حكيم زياش.

موعد مباراة تشيلسي وليل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة اليوم الثلاثاء على ملعب «ستامفورد بريدج»، في الساعة 00:00 بتوقيت الإمارات، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 22:00 بتوقيت مصر والأردن، و21:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليل في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة مباراة تشيلسي وليل بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم 1» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013.
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».

#موعد #مباراة #تشيلسي #وليل #في #دوري #أبطال #أوروبا #والقنوات #الناقلة #بلد #نيوز

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد