- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

موعد مباراة فرنسا وانجلترا اليوم 10-12-2022 والقنوات الناقلة وترددها في كأس العالم 2022

موعد مباراة فرنسا وانجلترا england vs france اليوم والقنوات الناقلة وترددها في كأس العالم 2022 لم تدافع دولة بنجاح عن كأس العالم منذ عام 1962. تواصل فرنسا محاولتها لمقاومة هذا الاتجاه عندما تواجه إنجلترا في ربع نهائي كأس العالم 2022. هذه لعبة منتظرة على جانبي القناة الإنجليزية وحول العالم. كانت فرنسا مثيرة للإعجاب عندما لعبت بتشكيلة كاملة من مبابي وجيرو بعد أن سجلا ثمانية أهداف بينهما. لقد قطعوا عملهم ضد فريق إنجليزي سجل بالفعل 12 هدفًا في هذه البطولة وحافظ على نظافة شباكه ثلاث مرات متتالية. قد تكون هذه لعبة يتم تحديدها من خلال عرض رائع من لاعب معين. هل سيكون مبابي أم ربما كين؟فازت فرنسا بثلاث من مبارياتها الأربع في هذه البطولة. لقد حققوا انتصارات جماعية على أستراليا والدنمارك وفي دور الـ16 فازت فرنسا على بولندا. فازت تونس على فرنسا في مباراة المجموعة الأخيرة لكن الفريق الفرنسي ترك لاعبيه الأساسيين على مقاعد البدلاء. لم تحافظ فرنسا على شباكها نظيفة حتى الآن وقد سجل كلا الفريقين في ثلاث من مبارياته الأربع التي أقيمت في قطر. ومن بين 12 مباراة خاضت هذا العام ، فازت فرنسا في ست مباريات بأربع هزائم وتعادلين. الخسارة أمام تونس هي الوحيدة التي عانوا منها في آخر 11 مباراة لهم في نهائيات المونديال.

يلا لايف مباراة فرنسا وانجلترا في كأس العالم

لم تهزم إنجلترا في هذه البطولة بثلاثة انتصارات على إيران وويلز والسنغال وتعادل مع الولايات المتحدة. تم تسجيل 12 هدفاً من قبلهم مع تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل في ثلاث من مبارياتهم الأربع. هذا هو إلى حد بعيد أفضل شكل أظهرته إنجلترا في الأشهر الستة الماضية. شهدت حملتهم في دوري الأمم أن إنجلترا تعادل ثلاث مباريات وخسرت نفس المبلغ. يجب أن يتساءل المشجعون من أين جاءت جميع الأهداف في مبارياتهم الخمس الأخيرة. الخمسة الذين لعبوا قبل التعادل 3-3 مع ألمانيا شهدوا فشل إنجلترا في التسجيل من اللعب المفتوح. أعاد المنتخب الإنجليزي رحيم سترلينج إلى فريقه ، لكن من غير المرجح أن يلعب دورًا في هذه المباراة. عاد ديكلان رايس إلى التدريب ويجب أن يبدأ هذه اللعبة. غاب كالوم ويلسون عن دورتين تدريبيتين هذا الأسبوع لكنه ليس في تنافس لبدء اللعبة. كما غاب كيليان مبابي عن جلسة تدريبية هذا الأسبوع ، لكن من المتوقع أن يحل محله في التشكيلة الأساسية الفرنسية. لم يتم الإبلاغ عن أي مشاكل إصابة جديدة.

مباراة فرنسا وانجلترا يلا لايف في كأس العالم

سجل كلا الفريقين في جميع المباريات الفرنسية الأربع في هذه البطولة. سجلت إنجلترا 15 هدفاً في آخر خمس مباريات. سجل كلا الفريقين في ثلاث من آخر أربع مباريات لعبت بين هذين البلدين. حافظت فرنسا على شباك نظيفة واحدة فقط في آخر 10 مباريات.يبدو أن هذه هي مباراة الجولة في ربع نهائي كأس العالم. لم تكن آمال اللغة الإنجليزية عالية عندما وصل فريقهم إلى قطر. لقد هبطوا في دوري الأمم وقدموا بعض العروض المخيبة للآمال للغاية. كان هناك نقص في الأهداف أيضًا ولكن كل هذا تغير في هذه البطولة. تم تسجيل 12 هدفاً في أربع مباريات وكان أحدها تعادلاً سلبياً! قد تكون إنجلترا هي المستضعف البسيط في هذه اللعبة ولكن ليس لديهم سبب للخوف من خصومهم. لم يخسروا أبدًا أمام فرنسا في نهائيات كأس العالم وتغلبوا عليهم في طريقهم للفوز باللقب عام 1966. القلق الذي يساور المشجعين الإنجليز هو أن فريقهم سيقدم أداءً مثل الذي يقدمه ضد الولايات المتحدة. ثم هناك لم يكن لدى فرنسا 2022 رائعة وكان عليها أن تكافح لتجنب الهبوط في دوري الأمم. لقد تحسنوا في النصف الثاني من العام وأعجبوا في هذه البطولة. يمكن تجاهل الخسارة أمام تونس ، والتي أثبتت للتو أنها لا تملك أقوى الفرق. الحفاظ على شباك نظيفة ليس من نقاط قوتهم. لم يتم الاحتفاظ بأي منهم في كأس العالم هذه حتى عند لعب أقوى تشكيلة متاحة له

موعد مباراة إنجلترا وفرنسا في كأس العالم

تنطلق مباراة إنجلترا وفرنسا يوم السبت 10 ديسمبر 2022 في تمام الساعة 9 مساءاً بتوقيت القاهرة، وهي التي تقام على ملعب استاد البيت في دولة قطر، ويكون بتوقيت الدول العربية الساعة 9 في السودان الساعة 9 في الأردن، الساعة 8 بتوقيت المغرب الساعة 8 بتوقيت الجزائر الساعة 8 بتوقيت تونس.

قنوات مفتوحة لنقل مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم

تذاع مباراة انجلترا وفرنسا في دور ربع نهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري لتلك البطولة والتي تمتلك حقوق البث المباشر وسوف تذاع المباراة بالأخص عبر قناة بين ان ماكس الأولي وبي ان ماكس الثانية.

التشكيل المتوقع لمباراة انجلترا ضد فرنسا في ربع نهائي كأس العالم

حراسة المرمى بيكفورد

خط الدفاع لوك شاو – هاري ماجواير – إريك داير – كيران تريبير

خط الوسط رايس – جودي بيلينجهام – ماسون ماونت

خط الهجوم رحيم سترلينج – هاري كين – بوكايو ساكا

التشكيل المتوقع لمباراة فرنسا ضد انجلترا في ربع نهائي كأس العالم

حراسة المرمى هوجو لوريس

خط الدفاع ثيو هيرنانديز – رفائيل فاران – دايوت أوباميانكو – جول كوندي

خط الوسط أدريان رابيو – أنطوان جريزمان – أوريلين تشواميني

خط الهجوم كيليان مبابي – أولفييه جيرو – عثمان ديمبلي

تردد القناة المفتوحة الناقلة لمباراة انجلترا وفرنسا في دور ربع نهائي من كأس العالم

تردد قناة Rai 1 الإيطالية

تردد القناة: 11766- معدل الترميز: 27500- معامل تصحيح الخطأ: 2/3- القمر الصناعي: Hot Bird 1-6 13 شرق.

تردد أخر لقناة Rai 1 الإيطالية المفتوحة

تردد القناة هو: 10992- معدل الترميز: 27500 عمودي.- معامل تصحيح الخطأ .

تردد قناة TRT 1 HD التركية المفتوحة المجانية على النايل سات الناقلة لماتش إنجلترا ضد فرنسا

القمر الصناعي: نايل سات- التردد والاستقطاب: 11316 أفقي- معدل الترميز: 27500- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

- الإعلانات -

#موعد #مباراة #فرنسا #وانجلترا #اليوم #والقنوات #الناقلة #وترددها #في #كأس #العالم

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد